الخميس - 16 أيار 2024

إعلان

العين يفشل في استعادة المركز الثاني

المصدر: "أ ف ب"
من مباراة العين واتحاد كلباء (إكس)
من مباراة العين واتحاد كلباء (إكس)
A+ A-
فشل العين في استعادة المركز الثاني وإبقاء ضغطه على الوصل المتصدر بعد تعادله مع مضيفه اتحاد كلباء 2-2، السبت، في ختام المرحلة العاشرة من الدوري الإماراتي لكرة القدم.
 
وسجل البارغوياني اليخاندرو كامارا (20) والمغربي سفيان رحيمي (71) هدفي العين، والسلوفيني اندريس فومبيرغار (30) والايطالي دانييل بيسا (38) هدفي الاتحاد كلباء.
 
وأكمل الفريقان المباراة بعشرة لاعبين، بعد طرد البرازيلي جوناتان سانتوس من العين (24) والإيراني مهدي قائدي من الاتحاد كلباء (45).
 
وتراجع العين إلى المركز الثالث برصيد 19 نقطة بفارق نقطة عن شباب الأهلي الذي صعد إلى المركز الثاني بفوزه على الإمارات 7-صفر الجمعة، كما فشل في مواصلة الضغط على الوصل المتصدر (24 نقطة).
 
وبقي اتحاد كلباء تاسعاً برصيد 12 نقطة.
 
وقال قائد العين بندر الأحبابي: "فقدنا نقطتين في مباراة مهمة بسبب عدم استغلال الفرص ولاسيما في الشوط الثاني، لكن الدوري طويل، ولازالت الفرصة سانحة أمامنا للتعويض".
 
وعاد الشارقة إلى لغة الانتصارات التي غابت عنه في آخر 6 مباريات في كافة المسابقات بفوزه الكبير على ضيفه حتا بأربعة أهداف للبرازيلي كايو لوكاس (19) والغيني عثمان كامارا (41 و73) وسيباستيان تاليابوي (45) مقابل هدف للكازاخستاني الكسندر ميركل (67).
 
وأهدر جمال معروف ركلة جزاء لحتا (78)، والمالي موسى ماريغا ركلة جزاء للشارقة (90+3).
 
وفاز خورفكان على ضيفه النصر بثلاثة أهداف للبرازيلي انتونيو جونيور (11) وعمر جمعة (55) والسوداني محود عوض الله (62) مقابل هدف للكولومبي كيفن أغوديلو (37).
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم