الأربعاء - 01 أيار 2024

إعلان

هوفنهايم يعود إلى سكة الانتصارات

المصدر: "أ ف ب"
لاعبو هوفنهايم
لاعبو هوفنهايم
A+ A-
عاد هوفنهايم إلى سكة الانتصارات بفوزه الكبير على ضيفه بوخوم 3-1، الجمعة، في افتتاح المرحلة الرابعة عشرة من بطولة ألمانيا لكرة القدم.
 
وحسم هوفنهايم نتيجة المباراة في شوطها الأول بتسجيله هدفين عبر المدافع الصربي ماسوفيتش (32 خطأ في مرمى فريقه) والكرواتي أندري كراماريتش (43)، قبل أن يوجه التوغولي إهلاس بيبو الضربة القاضية للضيوف بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 76.
 
وسجل البرتغالي غونسالو باسيينسيا (90) هدف بوخوم.
 
وهو الفوز السابع لهوفنهايم هذا الموسم والأول في مبارياته الخمس الأخيرة (تعادلان وخسارتان)، فعزز موقعه في المركز السادس برصيد 23 نقطة، فيما عاد بوخوم إلى سكة الهزائم عقب فوزه على فولفسبورغ 3-1 في المرحلة الماضية.
 
وهي الخسارة الخامسة لبوخوم هذا الموسم فتجمد رصيده عند 13 نقطة في المركز الثاني عشر مؤقتا حيث بات مهدداً بالتراجع إلى المركز الرابع عشر في حال فوز فيردر بريمن وهايدنهايم (11 نقطة لكل منهما) على ضيفيهما أوغسبورغ ودارمشتات السبت.
 
ويلعب السبت أيضاً أونيون برلين مع بوروسيا مونشنغلادباخ، وأينتراخت فرانكفورت مع بايرن ميونيخ، وفولفسبورغ مع فرايبورغ، وبوروسيا دورتموند مع لايبزيغ، على أن تختتم المرحلة الأحد بلقاءي شتوتغارت مع باير ليفركوزن، وكولن مع ماينتس.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم