الإثنين - 06 أيار 2024

إعلان

بنتانكور يعود إلى قائمة الإصابات الطويلة

المصدر: "رويترز"
بنتاكور. (أ ف ب)
بنتاكور. (أ ف ب)
A+ A-
تعرّض توتنهام لضربة جديدة بعد إصابة لاعب وسط أوروغواي رودريغو بنتانكور في الشوط الأول من المباراة التي خسرها الفريق أمام أستون فيلا 1-2، في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وعاد اللاعب البالغ 26 عاماً أخيراً من فترة ابتعاد لمدة ثمانية أشهر، بسبب إصابة خطيرة في الركبة، وكان يخوض أول مباراة له، لكنه أصيب في الدقيقة 26 بسبب تدخل ماتي كاش العنيف ضده.

وقال المدير الفني لتوتنهام آنجي بوستيكوغلو: "شعرت بخيبة أمل لفقدانه (بنتانكور)، لأنه بدأ المباراة بشكل جيد للغاية، ويمكنكم مشاهدة قدراته، وهذا هو سبب حصولنا على موطئ قدم في المباراة. مع عودته من إصابة خطيرة، تشعر بالقلق بشأن وضعه. مما أفهمه، إنه (مصاب في) كاحله وليس ركبته، لكن هذا ليس ما نحتاجه الآن. إصابة أخرى، ولكن هذا ما نمر به حالياً".

وخسر توتنهام، متصدر الدوري الإنكليزي الممتاز في مراحله الأولى هذا الموسم، ثلاث مباريات متتالية في الدوري ويواجه عدة أسابيع أخرى من دون لاعبين أساسيين بعد خروجه من المراكز الأربعة الأولى.

ويعاني مهاجم الفريق الإنكليزي جيمس ماديسون (المصاب في الركبة) ومدافع هولندا ميكي فان دي فين (عضلات الفخذ الخلفية) من إصابات طويلة الأمد خلال لقاء تشلسي هذا الشهر، بينما خضع المهاجم البرازيلي ريتشارليسون لجراحة في الحوض.

كما يغيب عن الملاعب إيفان بريشيتش ومانور سولومون ورايان سيسينيون، في حين أن الأرجنتيني كريستيان روميرو قلب دفاع توتنهام لا يزال لديه مباراة أخرى ضمن عقوبة الإيقاف لثلاث مباريات.

وألقت الإصابات والإيقافات بثقلها على أفضل بداية لتوتنهام لموسم في دوري الأضواء منذ عام 1960.

وقال بوستيكوغلو: "لدينا ثماني (إصابات) وبنتانكور التاسع، ولدينا اثنان موقوفان اليوم ولدينا تشكيلة مؤلفة من 25 لاعباً فقط. تؤدي بما هو متاح ضمن المجموعة وهذا كل ما لدينا. خسرنا جهود آشلي فيليبس خلال نفس الأسبوع أيضاً".

كان فيليبس مدافع منتخب إنكلترا تحت 19 عاماً هو سادس صفقات توتنهام تحت قيادة بوستيكوغلو في فترة الانتقالات الأخيرة، عندما انضم من بلاكبيرن روفرز مقابل مليوني جنيه استرليني (2.49 مليون دولار).

أضاف: "هذا هو الوضع الذي نحن فيه في الوقت الحالي، لكننا سنتجاوزه. سيستغرق الأمر بعض الوقت، لكننا سنتجاوز ذلك، طالما أظهرنا الرغبة ذاتها ولعبنا بالطريقة ذاتها التي أدينا بها الأحد. ليس لدي أدنى شك عندما نتجاوز هذا الموقف، سنكون فريقاً أفضل بكثير".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم