الأربعاء - 01 أيار 2024

إعلان

سان جيرمان يخسر جهود ماركينيوس قبل موقعة موناكو

المصدر: "أ ف ب"
ماركينيوس
ماركينيوس
A+ A-
سيغيب قائد باريس سان جيرمان، البرازيلي ماركينيوس، عن مباراتي فريقه المرتقبتين أمام موناكو في الدوري الفرنسي لكرة القدم، الجمعة، وأمام نيوكاسل الإنكليزي في دوري أبطال أوروبا الثلثاء بداعي إصابة في الركبة تعرّض لها خلال مشاركته مع المنتخب البرازيلي، حسب ما أفاد ناديه.
 
وأوضح سان جيرمان في بيان صحافي: "بعد تعرضه لإصابة بسيطة في أوتار الركبة اليمنى، سيخضع ماركينيوس للعلاج لمدة 10 أيام".
 
وخرج المدافع البالغ 29 عاماً خلال مباراة البرازيل ضد الأرجنتين مساء الثلثاء في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026 والتي خسرها البرازيليون 0-1.
 
وتعد المباراتان في غاية الأهمية بالنسبة لسان جيرمان حيث ستجمعه المواجهة الاولى بأحد أبرز مطارديه على اللقب، إذ يتصدر نادي العاصمة الفرنسية الترتيب بـ 27 نقطة مقابل 24 لفريق الإمارة. أما الثانية، فستكون أمام نيوكاسل في ظل صراع شديد على بطاقتي التأهل إلى الدور الثاني عن المجموعة السادسة "الحديدية" حيث يحتل بوروسيا دورتموند الألماني صدارة الترتيب بسبع نقاط أمام سان جيرمان الثاني (6) وميلان الإيطالي الثالث (5) ونيوكاسل الرابع (4) قبل جولتين من نهاية الدور الأول.
 
وسبق أن أكد سان جيرمان، الخميس، أن لاعب وسطه وارن زاير-إيمري (17 عامُاً)، "المصاب بالتواء متوسط الخطورة في كاحله الأيمن" خلال مباراة فرنسا ضد جبل طارق (14-0) في تصفيات يورو 2024. "سيخضع للعلاج حتى العطلة الشتوية”.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم