الأربعاء - 01 أيار 2024

إعلان

سكالوني يصدم الجماهير: الأرجنتين تحتاج إلى مدرب يتمتع بكل الطاقة الممكنة

المصدر: "رويترز"
سكالوني. (أ ف ب)
سكالوني. (أ ف ب)
A+ A-
أكد المدير الفني لمنتخب الأرجنتين ليونيل سكالوني، الفائز بلقب كأس العالم لكرة القدم، أنه يفكّر في ترك منصبه، بعد أن حقق منتخب بلاده إنجازاً نادراً بالفوز على البرازيل، في ريو دي جانيرو، ضمن تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وجاء تصريح سكالوني الصادم، بشأن مستقبله، خلال مؤتمر صحافي في ملعب "ماراكانا"، حيث تغلبت الأرجنتين على غريمها الأزلي 1-صفر، لتبقى في صدارة التصفيات.

وقال الأرجنتيني البالغ 45 عاماً: "الأرجنتين تحتاج إلى مدرب يتمتّع بكل الطاقة الممكنة ويكون في حالة جيدة. احتاج إلى إعادة التفكير في بعض الأمور. لدي الكثير من الأشياء التي يجب أن أفكر فيها خلال هذه الفترة. قدمت هذه المجموعة من اللاعبين الكثير للجهاز الفني واحتاج إلى التفكير كثيراً في ما سأفعله مستقبلاً. ليس وداعاً أو أي شيء من هذا القبيل، لكني بحاجة إلى التفكير، لأن المنافسة على هذا المستوى صعبة جداً والطموحات عالية للغاية، ومن الصعب الاستمرار في تحقيق الانتصارات".

أضاف: "سأتحدث إلى رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم واللاعبين بعد ذلك".

وتولى سكالوني المسؤولية في 2018 وقاد الأرجنتين إلى لقب كأس كوبا أميركا في 2021، والذي كان أول لقب كبير لها منذ كأس العالم 1986، قبل أن يحقق المنتخب لقبه الثالث في كأس العالم بالفوز بنسخة 2022 على حساب فرنسا.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم