الأحد - 16 حزيران 2024

إعلان

النيجيري أوسيمهن يكشف عن رفضه عروضاً مغرية من السعودية

المصدر: "أ ف ب"
فيكتور أوسيمهن
فيكتور أوسيمهن
A+ A-
كشف المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمهن هداف نابولي الإيطالي بأنه رفض عروضاً مغرية للانضمام إلى الدوري السعودي لكرة القدم الصيف الماضي، مشيراً إلى أن قراره كان "جيداً لمسيرته".
 
وذكرت تقارير بان المهاجم البالغ 24 عاماً والذي يُقدّر ناديه نابولي قيمته بقرابة 200 مليون يورو، تلقى عرضاً من نادي الهلال السعودي، بعد أن سجّل 31 هدفاً في مختلف المسابقات الموسم الماضي وساهم بإحراز فريقه لقب بطل الدوري الإيطالي بعد صيام دام 33 عاماً.
 
وقال أوسيمهن في مقابلة مع مواطنه جون أوبي ميكل على موقع "أوبي وان بودكاست": "كلما كنت ارفض عرضاً، كانوا يقومون بزيادته. قلت في نفسي انه أمر مدهش، خيالي. لقد تكلّمت بالأمر مع النادي".
 
وأضاف: "كان يتعيّن علي اتخاذ قرار حاسم لكني وضعت نفسي في يد الله".
 
وكشف: "لم يستسلموا (في الحصول على خدماته) حتى اليوم الأخير من سوق الانتقالات. قلت قبل خوضي مباراتي الأولى في الموسم بأني لا اريد العودة والتفكير بأن هذا الامر سيغير حياتي".
 
وتابع: "لكن تعيّن علي اتخاذ قرار جيد لمسيرتي رغم أننا نمارس كرة القدم من أجل المال".
 
وأجرت الأندية السعودية تعاقدات خيالية في آخر موسمين، فضمّت أمثال البرتغالي كريستيانو رونالدو، البرازيلي نيمار والفرنسي كريم بنزيمة.
 
وأنهى أوسيمهن الموسم الماضي كخامس أفضل هداف على الصعيد الأوروبي، ما جلب اهتمام أندية إنكليزية للحصول على خدماته مثل مانشستر يونايتد وتشيلسي.
 
يعتبر أوسيمهن المهاجم العاجي ديدييه دروغبا كمثله الأعلى وقال في هذا الصدد: "لا زلت اتعلم لدى مشاهدة ابرز لمحات دروغبا وأفضل المهاجمين المدهشين".
 
وكشف: "الموسم الماضي أرسل لي دروغبا رسالة عبر "إنستغرام"، تأكدت من أنه حسابه الرسمي، كانت الرسالة ملهمة ومشجعة بالنسبة الي".
 
وأوضح: "أن يقوم مثلك الاعلى بتوجيه رسالة اليك بعد مشاهدتك هو حافز مضاعف بالنسبة الي".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم