السبت - 04 أيار 2024

إعلان

خيارات مفتوحة أمام ساوثغيت لمركز قلب الدفاع

المصدر: "النهار"
ساوثغيت. (أ ف ب)
ساوثغيت. (أ ف ب)
A+ A-
لا يزال المدير الفني لمنتخب إنكلترا غاريث ساوثغيت في مرحلة بحث الخيارات المتاحة لمركز قلب الدفاع، قبل الإعلان عن قائمة "الأسود الثلاثة" لمباراتي مالطا ومقدونيا الشمالية في تصفيات كأس أوروبا 2024.

وتعرض مدافع مانشستر سيتي الإنكليزي جون ستونز للإصابة، ليغادر مع بداية الشوط الثاني من مباراة فريقه أمام يونغ بويز في دوري أبطال أوروبا، وقد وصف المدير الفني للفريق بيب غوارديولا ذلك بـ "الأنباء السيئة للغاية".

كان ستونز عاد إلى الملاعب في تشرين الأول الماضي، بعد غياب لمدة شهرين بسبب مشكلات في الفخذ وأعلى الفخذ، لكن ساوثغيت لم يتردد في الدفع به أساسياً في المباراة المهمة أمام المنتخب الإيطالي في تصفيات كأس أوروبا.

لكن مع حسم التأهل إلى نهائيات البطولة الأوروبية المقررة في ألمانيا، يمكن لساوثغيت، الذي سيعلن قائمته خلال الساعات المقبلة، بحث الخيارات البديلة المتاحة، بحسب ما أشارت إليه وكالة الأنباء البريطانية "بي أيه ميديا".

كان قائد برايتون لويس دانك شارك إلى جانب لاعب ميلان الإيطالي فيكايو توموري في المباراة الودية، التي انتهت بالفوز على أوستراليا في تشرين الأول  الماضي.

لكن لاعب كريستال بالاس مارك جيهي كان اللاعب الذي اختاره ساوثغيت لخوض آخر 27 دقيقة من المباراة أمام إيطاليا، في مركز ستونز عينه.

وفي ظل إصابة بن تشيلويل ولوك شاو، شارك كيران تريبير في مركز الظهير الأيسر في المباراة أمام إيطاليا، لكن لاعب تشلسي ليفي كولويل شارك أساسياً أمام أوستراليا وقد يكون خياراً بديلاً أمام ساوثغيت.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم