الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

سجل مثالي لبيغولا في دور المجموعات لـ"دبليو تي أي" الختامية

المصدر: "أ ف ب"
بيغولا.
بيغولا.
A+ A-
حققت الأميركية جيسيكا بيغولا سجلاً مثالياً في دور المجموعات بفوزها في مبارياتها الثلاث من دون أن تخسر أي مجموعة ضمن دورة "دبليو تي أي" الختامية لمحترفات كرة المضرب المقامة في كانكون المكسيكية، إثر تغلبها على اليونانية ماريا سكّاري 6-3 و6-2.
 
في المقابل، حالت الأمطار دون إكمال مباراة البيلاروسية أرينا سابالينكا المصنفة أولى عالمياً والكازاخستانية إيلينا ريباكينا المصنفة رابعة عندما كانت النتيجة 6-3 و3-5 في صالح الأولى.
 
وكانت بيغولا ضمنت صدارة المجموعة وبلوغ الدور نصف النهائي بعد المباراة الثانية إثر فوزها على سابالينكا 6-4 و6-3، في حين دخلت اليونانية المباراة، وقد خرجت من التنافس على احدى البطاقتين المؤهلتين إلى نصف النهائي.
 
تقدمت بيغولا التي لم تحقق أي فوز في البطولة الختامية العام الماضي، 4-1 في المجموعة الأولى التي اقيمت وسط رياح شديدة مستغلة ارتكاب منافستها 8 أخطاء مزدوجة لتحسمها في صالحها.
 
ولم تجد أي صعوبة في حسم الثانية والمباراة في صالحها أيضاً بعد أن كسرت إرسال سكّاري مرتين في هذه المجموعة. 
 
وقالت بيغولا التي باتت أول أميركية تبلغ نصف النهائي منذ مواطنتها سلون ستيفنس عام 2018 في سنغافورة، إثر فوزها: "من الصعب جداً اللعب في هكذا ظروف مناخية. تحاول أن تبذل قصارى جهدك لكي تحافظ على زخمك، لكنك في المقابل تشعر بأنك قد تخسره في أي لحظة".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم