السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

الزمالك للفوز الثالث توالياً وبيراميدز للبقاء في الصدارة

المصدر: "أ ف ب"
من تدريبات الزمالك (إكس)
من تدريبات الزمالك (إكس)
A+ A-
يسعى الزمالك لمواصلة صحوته القوية بتحقيق الفوز الثالث توالياً في مواجهة مضيفه إنبي الجمعة، على ملعب عثمان أحمد عثمان في افتتاح منافسات المرحلة الخامسة للدوري المصري لكرة القدم.
 
ولن تكن مهمة الزمالك الرابع برصيد 8 نقاط، سهلة أمام إنبي الحادي عشر برصيد 4 نقاط ، والمنتشي بالفوز الأول له هذا الموسم على حساب البنك الأهلي في المرحلة الرابعة.
 
ويخوض الزمالك المباراة بصفوف شبه مكتملة باستثناء غياب عمرو السيسي المعاقب بالإيقاف لأجل غير مسمى لاعتراضه على قرارات الجهاز الفني.
 
وتأجلت مباراة بلدية المحلة والأهلي لارتباط الأخير بمواجهتي نصف نهائي الدوري الأفريقي أمام ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي.
 
في المقابل، يلتقى بيراميدز متصدر الترتيب برصيد 10 نقاط مع ضيفه المصري الثالث برصيد 9 نقاط في ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.
 
ويسعى لاعبو بيراميدز وجهازهم الفني بقيادة البرتغالي جيمي باتشيكو لتحقيق فوز يحفظ لهم الصدارة والأمر نفسه لكتيبة المدرب على ماهر الذى يسعى لمواصلة الانتصارات للمباراة الرابعة توالياً.
 
ويعاني بيراميدز من غياب رمضان صبحي وعلي جبر ومحمد رضا (بوبو) وإبراهيم عادل للإصابة.
 
وتتواصل مباريات المرحلة الرابعة السبت في ملعب الاسكندرية، حيث يسعى المقاولون العرب السابع عشر بنقطتين لتحقيق فوزه الأول هذا الموسم على حساب مضيفه الاتحاد السكندري التاسع برصيد 4 نقاط، الباحث هو عن العودة للانتصارات الغائبة منذ المرحلة الثانية.
 
وفي ملعب القاهرة الدولي يستضيف زد أف سي الخامس ب 8 نقاط، سموحة العائد من خسارة مذلة أمام الزمالك بنتيجة 1-5 وتجمد رصيده عن 7 نقاط في المركز السادس.
 
ويستضيف فاركو الثالث عشر برصيد 4 نقاط والمنتشي بفوزه الأول هذا الموسم بقيادة مدربه الجديد خالد جلال على حساب الإسماعيلي في ملعب الجيش ببرج العرب فريق الجونة السادس عشر برصيد نقطتين.
 
ويحل سيراميكا كيلوباترا العاشر برصيد 4 نقاط ضيفاً ثقيلاً على طلائع الجيش الثاني عشر بنفس الرصيد، بملعب جهاز الرياضة العسكري .
 
وتختتم مباريات المرحلة الاثنين، بمواجهتي الداخلية الخامس عشر برصيد 3 نقاط مع الاسماعيلي الرابع عشر بنفس الرصيد، كما يلتقي البنك الأهلي متذيل الترتيب بلا نقاط مع فيوتشر الثاني ب 9 نقاط في لقاء الفرصة الأخيرة لمدرب البنك الأهلي القبرصي نيكوديموس بابا فاسيليو.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم