الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

"99 جلدة"... هذا ما ينتظر رونالدو في حال زار إيران

المصدر: "النهار"
رونالدو مع الرسامة فاطمة.
رونالدو مع الرسامة فاطمة.
A+ A-
يبدو أن اللفتة الإنسانية التي قام بها النجم البرتغالي في صفوف النصر السعودي كريستيانو رونالدو خلال تواجده في إيران، ستتحوّل إلى كارثة.

وفي التفاصيل، فقد حل رونالدو مع "العالمي" ضيفاً على برسيبوليس الإيراني وفاز عليه 2-صفر، في أيلول الماضي، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

وفي تلك الفترة، زارت الرسامة الإيرانية فاطمة، التي تعاني من ظروف صحية استثنائية، مقر بعثة النصر في طهران، والتقت برونالدو، وقدّمت إليه هدية عبارة عن رسمتين.

ونشر "العالمي" الفيديو المؤثّر في مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت خلاله فاطمة وهي بقمّة السعادة، بعدما احتضنها النجم البرتغالي.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، نقلاً عن وسائل إعلام إيرانية، أن مجموعة من المحامين وجّهوا اتهامات ضد كريستيانو، بسبب معانقة الرسامة فاطمة حمامي، إذ أن معانقة امرأة غير الزوجة تعتبر "زنا" في إيران.

وأشارت إلى أن رونالدو يواجه عقوبة تصل إلى "99 جلدة"، بسبب هذا التصرّف.

وفرض القضاء الإيراني هذا الحكم على نجم النصر البرتغالي البالغ من العمر 38 عاماً، المرتبط عاطفياً بجورجينا رودريغيز، بحسب وسائل إعلام إيرانية.

وأهدى نجم مانشستر يونايتد الإنكليزي السابق الرسامة فاطمة قميصاً موقعاً منه وعانقها وقبلها على كعربون امتنان.

وتزعم وسائل الإعلام الإيرانية أن القضاء حكم على اللاعب بالجلد 99 مرة، بتهمة الزنا، مضيفة: "من المفترض أن يعاقب النظام القضائي كريستيانو في المرة التالية التي يزور فيها إيران".

وختمت: "يمكن أن يعفو عليه القاضي، في حال أظهر الندم".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم