الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

جيرو... من مهاجم إلى حارس متألق (فيديو وصورة)

المصدر: "النهار"
جيرو. (إكس)
جيرو. (إكس)
A+ A-
استغل ميلان الهدية التي قدّمها له جاره اللدود إنتر بتعادله مع بولونيا 2-2، بأفضل طريقة ممكنة، ففاز بصعوبة على مضيفه جنوى 1-صفر، وأزاح "نيراتزوري" عن صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم، ضمن منافسات المرحلة الثامنة.

وقرر المدير الفني لميلان ستيفانو بيولي وضع هداف الفريق هذا الموسم المخضرم الفرنسي أوليفييه جيرو على مقاعد البدلاء (4 أهداف)، قبل أن يقف بعد دخوله إلى ارض الملعب في الدقيقة 66 كحارس لمرمى العملاق الإيطالي بدلاً من مواطنه الحارس مايك مانيان، الذي طُرد عقب خروجه بشكل خطير لمواجهة البديل الغاني كاليب إكوبان (90+8)، في حين انقذت العارضة المهاجم ابن الـ 37 عاماً من هدف (90+12).

ونجح مهاجم ميلان، الحارس أمام جنوى، في منع جنوى من تسجيل هدف التعادل في الثواني الأخيرة، حين تصدى لكرة خطيرة.



ونجح "روسونيري" في تخطي عقبة جنوى، الذي يعاني في بداية الموسم مع فوزين فقط مقابل تعادلين و4 هزائم، واستقبل الهدية التي قدّمها له جاره اللدود إنتر على طبق من ذهب، ليعتلي الصدارة برصيد 21 نقطة متقدماً بفارق نقطتين عن فريق المدرب سيموني إنزاغي.

ويُدين ميلان بالنقاط الثلاث للبديل الأميركي كريستيان بوليسيك الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 87.

وبعد المباراة، نشر الحساب الرسمي لمنتخب فرنسا في "إكس" صورة لحراس "الديوك" الثلاثة، وأضاف إليهم صورة لجيرو، وعلّق: "علينا الآن تحديث قائمة الحراس".

وقال جيرو: "لم أشهد لحظة كهذه من قبل، أنا فخور جداً بالفريق، قاتلنا حتى النهاية. قمت بالتصدي بشكل جيد، كنت محظوظاً أيضاً لأن الكرة الأخيرة جاءت بالعارضة".
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم