الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

مدرب إشبيلية يدافع عن راموس: كان يحاول إبعاد الكرة

المصدر: "رويترز"
هدف راموس العكسي. (أ ف ب)
هدف راموس العكسي. (أ ف ب)
A+ A-
دافع المدير الفني لإشبيلية خوسيه لويس مينديليبار عن لاعبه المخضرم سيرجيو راموس، بعدما سجل هدفاً عن طريق الخطأ في مرمى فريقه وتسبب في الخسارة أمام برشلونة صفر-1 في الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقبل نحو ربع ساعة من النهاية، فشل راموس قائد ريال مدريد السابق، الذي واجه برشلونة لأول مرة منذ 2020، في إبعاد كرة رأسية من لامين جمال (16 عاماً)، وسجل بالخطأ هدف اللقاء الوحيد في مرماه.

كان راموس (37 عاماً) قد حظي باستقبال عدائي من المشجعين خلال لمساته الأولى في المباراة وتعرض لصيحات استهجان من جماهير برشلونة، لكن هذا الشعور تحول إلى تحية عندما سجل في مرماه.

وقال مينديليبار: "عندما يضغط المنافس بعدد كبير من اللاعبين داخل المنطقة، يكون من الصعب جداً الدفاع لفترة طويلة دون ارتكاب أي خطأ. سيرجيو كان يحاول إبعاد الكرة، وهذا هدف غريب".

أضاف: "كنا نعتقد أن برشلونة سيلعب بأسلوب مختلف. لقد ضغط بعدد كبير في المقدمة، وهذا جعل الأمور صعبة جداً علينا للخروج من الضغط".

وقفز برشلونة إلى صدارة الدوري بفارق نقطة واحدة عن جيرونا صاحب المركز الثاني الذي يواجه ريال مدريد ثالث الترتيب اليوم السبت.

وتحدث المدير الفني لبرشلونة تشافي هرنانديز عن هدف راموس، وقال: "هذه ظروف الحياة. يستحق أيضاً سيرجيو التحية على أنه لا يزال يلعب".

وأضاف لاعب وسط برشلونة السابق: "من المؤسف أنه سجل هدفا عكسيا، وهو ما صب في مصلحتنا، لكنه لاعب رائع ومحترف ولا يزال يلعب في أعلى المستويات".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم