الثلاثاء - 14 أيار 2024

إعلان

ووكر يمدد عقده مع مانشستر سيتي حتى 2026

المصدر: "أ ف ب"
كايل ووكر
كايل ووكر
A+ A-
أعلن نادي مانشستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي لكرة القدم، الخميس، تمديد عقد مدافعه الدولي كايل ووكر لمدة عامين حتى حزيران 2026.
 
ووافق ووكر على الصفقة الجديدة بعدما اكتنف الغموض في الأسابيع الأخيرة مستقبله مع فريق المدرب الإسباني بيب غوارديولا واقترابه من الانتقال إلى صفوف بايرن ميونيخ الألماني.
 
وكان اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً بعيداً عن حسابات غوارديولا لفترة من الموسم الماضي وتم استبعاده من التشكيلة الأساسية لمانشستر سيتي في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا عندما تغلب على إنتر الإيطالي في حزيران الماضي.
 
وكان عقد ووكر سينتهي الصيف المقبل، لكن بطل الدوري الإنكليزي الممتاز قرر الاحتفاظ بخدماته وأقنعه بتمديد عقده.
 
وقال ووكر المتوج بـ15 لقباً مع سيتي: "أنا سعيد جداً بتوقيع عقد جديد. مستقبلي مع مانشستر سيتي وهذا أفضل شيء بالنسبة لي".
 
وأضاف: "لقد استمتعت بكل لحظة في السنوات الست الماضية في هذا النادي الرائع" في إشارة إلى انتقاله إلى صفوفه صيف 2017 قادماً من توتنهام.
 
وشارك ووكر أساسياً في المباريات الأربع لمانشستر سيتي في الدوري حتى الآن هذا الموسم، وحمل شارة القائد في مناسبات عدة.
 
وأضاف ووكر الذي يضع نصب عينيه تحقيق مزيد من النجاحات: "موسم الفوز بالثلاثية هو موسم لن أنساه أبداً، ونحن مستعدون للعودة مرة أخرى ومحاولة الفوز بالمزيد من الألقاب" في إشارة إلى تتويج سيتي بالدوري والكأس المحليين ودوري الأبطال الموسم الماضي.
 
وتابع: "لديّ مدرب رائع وزملاء رائعين وجهازنا الفني وأنصارنا هم الأفضل".
 
وأردف قائلاً: "نحن بحاجة إلى التأكد من أننا سنتنافس في المراحل اللاحقة في جميع المسابقات ونقاتل من أجل الألقاب".
 
وأوضح: "أنا سعيد بالاستمرار في النادي الذي ينافس على الألقاب كل عام، وأتطلع بفارغ الصبر لرؤية ما ستجلبه السنوات القليلة المقبلة".
 
من جهته، قال الإسباني تشيكي بيغيريستاين مدير الكرة في سيتي: "نحن سعداء جدا لأن كايل سيبقى هنا حتى عام 2026. بالنسبة لي، إنه أفضل ظهير أيمن في العالم".
 
وأضاف: "إنه لاعب كرة قدم استثنائي، وسرعته وقوته وخبرته تجعله عنصراً مهماً في فريقنا. يتمتع بمجموعة فريدة من السمات. إنه يجلب ديناميكية خاصة جداً لفريقنا. لقد كان كايل جزءاً كبيراً من نجاحنا الأخير".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم