الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

وثيقة تعاون بين اتحاد السلة ومدرسة راهبات سيدة الرسل

المصدر: "النهار"
صورة من التعاون بين اتحاد السلة ومدرسة راهبات سيدة الرسل.
صورة من التعاون بين اتحاد السلة ومدرسة راهبات سيدة الرسل.
A+ A-
 
وقّعت رئيسة مدرسة راهبات سيدة الرسل في قب إلياس في البقاع الغربي، الأخت ميشلين نجار، على وثيقة تعاون بين المدرسة والاتحاد اللبناني لكرة السلة، خلال الزيارة التي قامت بها إلى النائب الأول لرئيس الاتحاد الآسيوي لكرة السلة، ورئيس الاتحاد اللبناني أكرم الحلبي، في مكتبه، على رأس وفد من الهيئة التعليميّة في المدرسة، وضمّ إداريين من نادي "وينرز"، بحضور المدرّب الوطنيّ السابق فؤاد أبو شقرا.
 
وعرضت الأخت نجّار لواقع اللعبة في البقاع الغربي بشكل عام، وقب إلياس بشكل خاصّ، وتناولت النشاطات الرياضيّة التي تقوم بها المدرسة، مؤكّدة اهتمامها بالأجيال الواعدة بطريقة سليمة، وحرصها على نشر كرة السلّة في المنطقة، بالتعاون مع اتحاد اللعبة ونادي "وينرز".
 
بدوره، أثنى الحلبي على الجهود التي تقوم بها إدارة المدرسة والنادي، وأكّد على اهتمام الاتحاد بنشر اللعبة وتطويرها وتحسينها في المناطق النائية وفي الأطراف، وكشف عن التحضير لإقامة دورة صقل مدرّبين في البقاع، في إطار البرنامج الذي أعدّه الاتحاد لتطوير الأجهزة التدريبيّة والكوادر الفنيّة في مختلف المناطق.
 
وفي ختام الزيارة، تسلّم حلبي من الأخت نجّار درعاً تقديرية وقميص نادي "وينرز"، مع وعد بتلبية الدّعوة لزيارة البقاع وبلدة قب إلياس للاطّلاع من كثب على الأوضاع.
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم