الأربعاء - 01 أيار 2024

إعلان

إنييستا يتألق في التعادل المثير بين الإمارات وعجمان (فيديو)

المصدر: "أ ف ب"
أندريس إنييستا
أندريس إنييستا
A+ A-
قاد نجم إسبانيا وبرشلونة السابق أندريس إنييستا فريقه الإمارات، إلى حصد أول نقطة في الدوري الإماراتي لكرة القدم هذا الموسم، بعد تعادله المثير مع ضيفه عجمان 4-4، الجمعة، في افتتاح المرحلة الثانية.
 
 
وبعدما شارك في آخر 22 دقيقة في المباراة التي خسرها الإمارات أمام الوصل صفر-1 في المرحلة الأولى، شارك "الرسام" أساسياً أمام عجمان ونجح في قيادة الفريق الصاعد حديثاً إلى حصد نقطته الأولى بعد المستوى الجيد الذي قدمه ومساهمته بهدفين.
 
وساهم إنييستا (39 عاماً) في وضع فريقه في المقدمة مبكراً بعدما رفع بإتقان كرة من ركلة حرة قابلها البرازيلي ليثير داسيلفا في الشباك (2).
 
لكن عجمان رد بقوة فعادل برأسية المدافع عبدالله صالح إثر ركنية (10).
 
وأضاف المغربي وليد أزارو الثاني لعجمان بعدما وضعته تمريرة البحريني علي مدن في مواجهة مرمى الحارس إبرهيم الكعبي (43) والكونغولي برستيج مبونغو الثالث بتمريرة مدن أيضاً (45+2).
 
 
وانتفض صاحب الأرض في الشوط الثاني واصابت تسديدة إنييستا من ركلة حرة العارضة (56)، قبل أن يقلص إسماعيل الحمادي الفارق بعدما أكمل بنجاح الكرة المرتدة من حارس مرمى عجمان محمد يوسف إثر تصديه لرأسية الكاميروني فرانك كوم (64).
 
وأكمل الإمارات انتفاضته بإدراك التعادل بعد تسديدة قوية من كوم اصطدمت بقدم مدافع عجمان التونسي نادر الغندري وتابعت طريقها الى الشباك (88).
 
وتسبب الغندري السيئ الحظ بركلة جزاء بعد عرقلته لإبراهيم سرحان سجل منها إنييستا هدف التقدم للإمارات (90+4).
 
واستمرت الإثارة بإدراك عجمان التعادل عبر ركلة جزاء ثانية احتسبها الحكم في المباراة سددها مدن بنجاح (90+15).
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم