السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

أرسنال يستعرض أمام نجوم الدوري الأميركي

المصدر: "أ ف ب"
فرحة أرسنال (أ ف ب).
فرحة أرسنال (أ ف ب).
A+ A-
حقق أرسنال الإنكليزي فوزاً ساحقاً على تشكيلة من نجوم الدوري الأميركي لكرة القدم بخماسية نظيفة، في واشنطن، في مباراة ودية ضمن جولة الفريق اللندني إلى الولايات المتحدة.
 
افتتح أرسنال، الذي حل وصيفاً لمانشستر سيتي في الدوري الإنكليزي الممتاز الموسم الفائت، التسجيل بواسطة مهاجمه البرازيلي غابريال جيزوس، الذي سجل كرة ساقطة من فوق الحارس بعد مرور 5 دقائق.
 
وسنحت فرصة جيدة لنجوم الدوري الأميركي بإشراف نجم منتخب إنكلترا ونادي مانشستر يونايتد سابقاً، المدرب واين روني، لكن البلجيكي كريستيان بنتيكي أضاعها.
 
وأضاف البلجيكي الدولي لياندرو تروسار الهدف الثاني إثر تلقيه كرة من باكايو ساكا (23)، ثم عزز الإيطالي جورجينيو تقدم أرسنال من ركلة جزاء انبرى لها بنجاح، إثر لمسة يد داخل المنطقة مطلع الشوط الثاني.
 
وشارك لاعب الوسط ديكلان رايس، المنتقل إلى أرسنال من جاره وست هام بصفقة ضخمة بلغت 105 ملايين جنيه في أول مباراة رسمية له في صفوف فريقه الجديد في الدقيقة 63.
 
وخرج تروسار مصاباً وحل بدلاً منه المهاجم البرازيلي غابريال مارتينيلي، الذي أضاف الهدف الرابع، قبل أن يختتم الألماني كاي هافيرتس مهرجان الأهداف قبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة، مسجلاً باكورة أهدافه مع فريقه الجديد بعد انتقاله من جاره تشيلسي.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم