الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

تعادل مثير بين الجيش والصداقة في كرة اليد

المصدر: "النهار"
كرة اليد.
كرة اليد.
A+ A-
انتهت قمّة مباريات المرحلة السادسة من بطولة لبنان لكرة اليد لعام 2023 بين الجيش والصداقة بالتعادل 28-28 (الشوط الأول 16-11)، في المباراة التي أقيمت بينهما في قاعة مجمّع إميل لحود الرياضي العسكري في مار روكز.
 
فرض الجيش سيطرته على المباراة منذ الدقائق الأولى، وكان قريباً من حصد الانتصار الثالث له على التوالي، إلا أن الصداقة انتفض في الثواني الـ45 الأخيرة من اللقاء وخطف ثلاثة أهداف متتالية، لينجح في خطف التعادل.
 
كان أفضل مسجّل في المباراة ثنائي الجيش علي صلاح الدين ومحمود سليمان برصيد 8 أهداف لكل منهما وأضاف محمود حمزة 4 أهداف، بينما كان نور حرب الأفضل من الصداقة بـ7 أهداف وأضاف هيثم مقداد 6 أهداف ويامن دمج 5 أهداف.
 
قاد المباراة الحكمان محمد حيدر ومازن ديب، ومروى رشيد (مسجّلة) وباسم ناصر (ميقاتياً)، وراقبها طلال حمود.
 
فوز جديد لحارة صيدا
وفي قاعة الرئيس نبيه بري في حارة صيدا، حقق الشباب حارة صيدا حامل اللقب فوزه الرابع هذا الموسم، وجاء هذه المرة على نادي 1875 بنتيجة 42-33 (الشوط الأول 23-13).
 
وحاول نادي 1875، ثالث الموسم الماضي، الخروج بأفضل نتيجة ممكنة، وهو نجح في التفوّق على منافسه في الشوط الثاني (20-19)، لكن قلة الخبرة منعته من تحقيق هدفه، إضافة إلى التشكيلة المميزة التي يتمتّع بها حارة صيدا، الذي خسر نجمه خضر نحاس بسبب الإصابة.
 
كان أفضل مسجّل في المباراة لاعب الفائز أحمد شاهين برصيد 13 هدفاً وأضاف خضر نحاس 8 أهداف وكريم شاهين 6 أهداف وحسن صقر 5 أهداف، في حين كان جو أبو ديوان الأفضل من الخاسر بـ8 أهداف وأضاف بسام بستاني 7 أهداف وكمال سموري 6 أهداف وإيفون عازار 5 أهداف.
 
قاد المباراة الحكمان محمد حيدر ومازن ديب، ومروى رشيد (مسجّلة) وباسم ناصر (ميقاتياً)، وراقبها طلال حمود.
 
من جهة ثانية، فاز الجيش على 1875 بنتيجة 31-16، في مباراة استكملت الجمعة بعد توقفها يوم الجمعة 23 حزيران الماضي، بسبب انقطاع متكرّر للكهرباء، حيث كانت النتيجة تشير إلى تقدّم الأول 13-9 قبل دقيقة و22 ثانية من نهاية الشوط الأول.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم