الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

موراي لن يبالغ في رد فعله على الخروج المبكر من "كوينز"

المصدر: "رويترز"
موراي (أ ف ب).
موراي (أ ف ب).
A+ A-
أكد البريطاني آندي موراي أنّه لن "يبالغ في رد فعله" على خروجه المبكر من الدور الأول لدورة كوينز لكرة المضرب، بعد الهزيمة أمام أليكس دي مينو 3-6 و1-6، ليتبخر حلم اللاعب الفائز بثلاثة ألقاب كبرى في الحصول على تصنيف في بطولة ويمبلدون.

دخل اللاعب البالغ من العمر 36 عاماً، والذي فاز بلقب كوينز خمس مرات، المباراة منتشياً بفوزه بلقبين متتاليين على الملاعب العشبية في سربيتون ونوتنغهام هذا الشهر.

وقال موراي، المصنف الأول عالمياً سابقاً والذي أعاد إحياء مسيرته بعد جراحة في الفخذ: "من السهل المبالغة في رد الفعل، خصوصاً بعد خسارتي أمام منافس قوي فاز بنتيجة مريحة. لكني فزت بلقبين خلال الأسبوعين الماضيين، رغم اختلاف قوة المنافسين. فزت في (نوتنغهام المفتوحة) الأسبوع الماضي من دون أن أخسر أي مجموعة. خسرت مجموعة واحدة فقط في سربيتون وحافظت على إرسالي بشكل مريح للغاية. كنت أتحرك جيداً وأسدد الضربات بقوة. هناك الكثير من الإشارات الإيجابية".

وفضل موراي، الذي يحتل المركز 38 في التصنيف العالمي حالياً، عدم خوض بطولات على الملاعب الرملية مؤخراً للتركيز على موسم الملاعب العشبية، حيث يسعى للفوز بلقب ويمبلدون للمرة الثالثة.

وتنطلق البطولة الكبرى على الملاعب العشبية من الثالث حتى 16 تموز المقبل.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم