الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

عودة غير موفقة لفينوس وليامس

المصدر: "رويترز"
فينوس (تويتر).
فينوس (تويتر).
A+ A-
انتهت عودة فينوس وليامس، الحاصلة على سبعة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى لكرة المضرب، إلى المنافسات، بعد غياب دام خمسة أشهر بسبب الإصابة، عقب خسارتها في مباراة من ثلاث مجموعات أمام السويسرية الواعدة سيلين نايف، في بطولة على الملاعب العشبية في روزمالين بهولندا.

وتحت أنظار شقيقتها سيرينا، التي اعتزلت العام الماضي، بدأت فينوس، البالغة من العمر 42 عاماً، المباراة بشكل رائع، لكنها خسرت المجموعة الثانية المتكافئة بعد شوط فاصل، قبل أن تتراجع في المجموعة الحاسمة.

وخسرت المصنفة الأولى عالمياً سابقاً، الفائزة بخمسة ألقاب في ويمبلدون، بنتيجة 3-6 و7-6 و6-2 أمام سيلين، البالغة من العمر 17 عاماً، في ساعتين و18 دقيقة.

وقالت سيلين بعد أن حققت انتصارها الأول في بطولات اتحاد المحترفات: "لا أصدق أنني حصلت على فرصة لمواجهة العظيمة فينوس. إنها لاعبة رائعة ونموذج يحتذى لأي عاشق لكرة المضرب".

كانت فينوس، التي حصلت على بطاقة دعوة للمشاركة في البطولة، غابت عن الملاعب منذ كانون الثاني، بعد إصابتها في عضلات الفخذ الخلفية في أوكلاند، مما أجبرها على الانسحاب من أوستراليا المفتوحة.

وفازت بآخر لقب كبير لها في الفردي على الملاعب العشبية في ويمبلدون 2008. وتنطلق نسخة هذا العام من ويمبلدون في الثالث من تموز المقبل.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم