الأربعاء - 01 أيار 2024

إعلان

كريستيان بوليسيتش يخطط للعودة إلى تشيلسي

المصدر: "رويترز"
بوليسيتش (أ ف ب).
بوليسيتش (أ ف ب).
A+ A-
يخطط الجناح الأميركي كريستيان بوليسيتش للعودة إلى تشكيلة تشيلسي في الموسم الجديد، رغم تكهنات بانتهاء أيامه في "ستامفورد بريدج"، بعد فترة محبطة في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وأصبح بوليسيتش أغلى لاعب كرة قدم أميركي عندما انضم إلى تشيلسي في 2019، مقابل نحو 64 مليون يورو (68.54 مليون دولار)، لكنه لم يظهر بمستواه وغاب في كثير من الأحيان.

وقال اللاعب البالغ عمره 24 عاماً، بعدما انضم إلى تشكيلة الولايات المتحدة قبل رحلة الدفاع عن لقب دوري الأمم في اتحاد أميركا الشمالية والوسطى ودول الكاريبي (كونكاكاف): "وفقاً للوضع الحالي، فأنا لاعب في تشلسي وأخطط للعودة، لكن يمكن حدوث الكثير من الأشياء".

ويشعر بوليسيتش ببعض القلق، بسبب عدم مشاركته بانتظام مع "البلوز".

وقال الجناح الأميركي: "كانت رحلة مثيرة بالنسبة لي على مستوى الأندية. قضيت عامين رائعين، لكن مر آخر عامين بطريقة لم أكن أخطط لها على الإطلاق".

وأقال "البلوز" المدرب غراهام بوتر في نيسان الماضي، وأعلن الشهر الماضي تعيين ماوريسيو بوكيتينو، لمحاولة منح دفعة للفريق، الذي احتل المركز 12 في الموسم الماضي، وهو أسوأ مراكز للنادي اللندني منذ 1994.

ويعتقد بوليسيتش أن مشاركته مع المنتخب الأميركي تساعده في استعادة حبه للعبة، بينما يستعد لمواجهة المكسيك في الدور نصف النهائي لدوري الأمم في 15 حزيران الحالي.

وقال بوليسيتش: "أنا متحمس حقاً للوجود هنا والمشاركة في بعض الدقائق في أرض الملعب والعودة إلى اللاعب الواثق، الذي أعرف أن بوسعي أن أكون مثله. أريد استعادة مستواي والاستمتاع باللعبة".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم