02-03-2021 | 00:00
الدوري العام الـ61 يعود في 19 آذار... القطاع الرياضي يعود عبر "المنصة"
الدوري العام الـ61 يعود في 19 آذار... القطاع الرياضي يعود عبر "المنصة"
Smaller Bigger
لن ينتظر القطاع الرياضي الى المرحلة الرابع من إعادة الفتح التدريجي للبلاد بعد إقفال عام فرضته ظروف جائحة كورونا وارتفاع أعداد الإصابات والوفيات بهذا الفيروس، الحياة الرياضية تعطلت منذ مطلع العام الجاري، فتأجلت المرحلة الثانية "السداسية" في بطولة الدوري العام الـ61 لكرة القدم ومباريات باقي الدرجات، كما ان بطولة لبنان لكرة السلة لأندية الدرجة الأولى والتي كان محدد انطلاقها في السادس عشر من كانون الثاني الماضي أرجأت قسرياً، فضلاً عن العديد من النشاطات والمسابقات. عودة النشاط الرياضية ولو بشروط قاسية واجراءات احترازية "ضرورية"، جاء عبر تغريدة لوزيرة الشباب والرياضة فارتينيه أوهانيان عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، أنه "بعد جهود حثيثة، نجحت مساعينا في اقناع اللجنة الوزارية الخاصة بمكافحة وباء كورونا بالسماح للاندية بالتدريبات وسنقوم غداً بوضع اللمسات الاخيرة على الاليات اللازمة بالتنسيق مع الاتحادات المعنية ومنصة (ايمباكت) بحيث يتحمل الجميع مسؤولياتهم كلٌ من موقعه". وأصدرت الوزيرة أوهانيان تعميماً بشأن آليات التدريب للأندية الرياضية، ...