الأحد - 27 تشرين الثاني 2022
بيروت 16 °

إعلان

بالصور: إصابة لاعب السعودية تحبس الأنفاس... وولي العهد يأمر بنقله إلى ألمانيا

المصدر: "النهار"
الشهراني
الشهراني
A+ A-
فجّرت السعودية واحدة من أكبر المفاجآت في تاريخ نهائيات كأس العالم، بفوز تاريخي على الأرجنتين ونجمها الخارق ليونيل ميسي 2-1، في استاد لوسيل، ضمن منافسات المجموعة الثالثة من مونديال قطر 2022.

سجل صالح الشهري وسالم الدوسري هدفي السعودية في الدقيقتين 48 و53، بعد أن منح ليونيل ميسي التقدم للأرجنتين من ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة، أمام 88 ألف متفرج.

ورغم الفرحة الكبيرة للمنتخب السعودي بهذا الانتصار، إلا ان الإصابات ضربت صفوف "الأخضر".

وتعرض اللاعب ياسر الشهراني لإصابة خطيرة في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، عقب اصطدامه بزميله حارس المرمى محمد العويس.

وسقط ياسر على الأرض لدقائق عدة، أصيب فيها الحارس السعودي بالهلع، نظراً لقوة الاصطدام، حيث خرج الشهراني من الملعب.
 
وبعد إجراء الأشعة، تبين إصابة الشهراني بكسر في الفك وعظام الوجه الأيسر، ويحتاج لتدخل جراحي سريع، بسبب النزيف الداخلي، حسب ما ذكرت صحيفة "البيان" الإماراتية.

وأمر ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بنقل اللاعب بطائرة خاصة إلى ألمانيا، لتلقي العلاج، بعد إصابته التي تعرض لها أمام راقصي "التانغو".

من جهة ثانية، اعتبر المدير الفني لمنتخب السعودية الفرنسي هيرفيه رونار بأنه سيكون من الصعب على قائد "الأخضر" سلمان الفرج المشاركة في ما تبقى من مباريات في نهائيات كأس العالم الحالية.

وقال رونار: "سيكون من الصعب على سلمان الفرج خوض مباراة أخرى في هذه البطولة".

ويعتبر المخضرم (33 عاماً) من ركائز المنتخب السعودي، وكان تخطى إصابة في الكتف تعرض لها مؤخراً ليشارك في المواجهة القوية ضد الأرجنتين، لكنه تعرض لإصابة في الركبة بعد مرور نصف ساعة، ثم عولج وأكمل المباراة، ثم سقط أرضاً في الوقت بدل الضائع في الشوط الأول، ليتم استبداله بنواف العابد.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم