الجمعة - 21 حزيران 2024

إعلان

أفضل الطرق لكسب عملات رقمية مجاناً

المصدر: "النهار"
عملات تذكارية مطلية بالذهب (أ ف ب).
عملات تذكارية مطلية بالذهب (أ ف ب).
A+ A-
من منا لا يحب الأشياء المجانية؟ حسنًا، يمكن لأولئك الذين يحبون العملات الرقمية مثل عملة البيتكوين الشهيرة، الحصول على هداياهم المجانية أيضًا. يقدم عدد من مواقع الويب عملات رقمية مجانية للمستهلكين، وكل ما يتطلبه الأمر للبدء هو القليل من المبادرة. مع ميل العملات الرقمية لتقلبات الأسعار، قد تحصل على أكثر مما كنت تتمناه. وقد تقدم بعض المواقع أيضًا عملات أو رموزاً غير قابلة للاستبدال NFT، والتي يمكن تحويلها إلى عملة رقمية.
 
1. سجل في محفظة تداول العملات الرقمية:
ستضع الكثير من منصات تداول العملات الرقمية بعض العملات الرقمية في محفظتك إذا قمت بالتسجيل كعميل مثل البيتكوين الذي تعتبر أقوى العملات الرقمية لهذا العام. والخبر السار هو أن هذا من بين أكثر الخيارات أمانًا إذا كنت تبحث عن عملات رقمية مجانية، على الرغم من أنك ستحتاج إلى شراء بعض العملات بنفسك.
 
تتضمن بعض المنصات التي تقدم تشفيرًا مجانيًا ما يأتي:
 
•كوين بيس
•جيميني
•بلوك في
•سيلسيوس
•كريبتو دوت كوم
 
من وقت لآخر، تضيف هذه المنصات عروضًا ترويجية أو تقدم مكافآت بوقت صلاحية معين، لذا ابقَ على اطلاع على تلك الفرص الإضافية.


2.تخزين العملات الرقمية:
يمكن أن يساعدك تخزين العملة الرقمية في كسب مصدر دخل مستمر، ويمكن أن يكون ذلك مفيدًا بشكل خاص إذا كنت مستثمرًا طويل الأجل في الشراء والاحتفاظ أو كنت تبحث عن تخزين بعض العملات. تختلف المكافآت من عملة إلى أخرى، لكن المكافآت الخاصة بعملات المضاربة تميل إلى أن تكون أعلى.

تستخدم بعض العملات الرقمية بروتوكول "إثبات الحصة" للتحقق من نظامها اللامركزي وإدارته. يمنح ذلك أولئك الذين يمتلكون العملة الرقمية فرصة للمشاركة كمدقق وكسب الدخل من خلال جمع عملاتهم المعدنية. ستدعم البنية التحتية، وستحصل على عملتك المعدنية أثناء القيام بذلك، بل وستكسب بعض الدخل أيضًا، يضيف موقع العربية للأنباء.


3. رموز NFT المجانية:
الرمز غير القابل للاستبدال، أو NFT، هو نوع من الأصول الرقمية أو العمل الفني الرقمي، وقد أصبح رائجًا بشكل لا يصدق مؤخرًا حيث بيعت أغلى لوحة رقمية مقابل 91 مليون دولار حسب صحيفة العين الإخبارية. من الناحية الفنية، لا تعتبر NFT عملة رقمية، ولكن يمكنك تداولها مقابل العملات المشفّرة بسرعة. إذن كيف تحصل على NFT مجانًا في المقام الأول؟ 

إذا كنت تبحث عن رموز NFT، فلديك عدة طرق جيدة. أولاً، تقدّم العديد من مشاريع التشفير الجديدة NFT كنوع من "مكافأة الدعوة" لكبار الداعمين. يمكنك متابعة عملة مشفرة جديدة على قناة ديسكورد الخاصة بها على أمل المشاركة في مجموعة مكافأة دعوة للأشخاص الذين يقودون أكبر عدد من الزيارات إلى القناة.

بديل آخر هو البحث بانتظام على تويتر للحصول على هدايا NFT، والتي قد يتم تقديمها لإعادة التغريد والترويج للمشروع نفسه. قد تمنحك إعادة التغريد فرصة للفوز بـ NFT.


4. تعلم واكسب:
تقدم لك بعض مواقع الويب فرصة للتعرف إلى العملات الرقمية وكسب القليل منها في نفس الوقت. قد تحتاج إلى مشاهدة بعض مقاطع الفيديو وإجراء اختبار قصير واجتيازه لكسب المكافأة.

كوينبيز ايرن هو أحد المواقع التي تقدم مكافآت للتعرف إلى العملات المشفرة، لكن مواقع أخرى مثل كوين ماركت كاب توفر أيضًا فرصة للحصول على مكافآت مجانية. ومع ذلك، فإن الشيء السلبي مع هذه العروض الترويجية "تعلم واكسب" هو أنك قد لا تحصل دائمًا على العملة المشفرة التي تريدها.


5.المشاركة في عمليات إطلاق العملات الجديدة:
قد يقوم مطورو العملة الرقمية الجديدة بعمل ما يسمى "ايردروب"، وهي هدية يتم تقديمها من أجل زيادة الاهتمام بالعملة وتوليد المزيد من الاهتمام والإثارة حولها. قد تضطر إلى القيام ببعض الأشياء للحصول على إمكانية تلقي عملات رقمية جديدة، مثل متابعة المشروع على وسائل التواصل الاجتماعي أو تتبّعه على قناة ديسكورد أو دعم المشروع بطريقة أخرى.

ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن العديد من عمليات الإيردروب هي عمليات احتيال، وحتى إذا قدمت لك بعض العملات الرقمية، فقد ينتهي الأمر بهذه العملات إلى أن تصبح عديمة القيمة. 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم