11-09-2021 | 15:00

نقيب أصحاب الأفران لـ"النهار": استقلت من منصبي لكن سأستمرّ بصناعة الخبز

نقيب أصحاب الأفران لـ"النهار": استقلت من منصبي لكن سأستمرّ بصناعة الخبز
Smaller Bigger
استقال نقيب أصحاب الأفران علي ابراهيم من منصب النقيب ومن منصب نائب رئيس اتحاد المخابز العربية في لبنان، وأكّد ابراهيم لـ"النهار" أنّ "سبب الاستقالة شخصي، وأنّ وضعه الصحي لا يسمح له الاستمرار في تأدية مهامه النقابية".

وأشار ابراهيم لـ"النهار" إلى أنّه "سيستمر بعمله في صناعة الخبز، لكنّ الأوضاع الراهنة والضاغطة في النقابة ستكون بعهدة فريق العمل".
 
العلامات الدالة

الأكثر قراءة

رياضة 6/24/2026 8:03:00 PM
حلقة تتناول كرة القدم بكل جوانبها، وبشكل خاص خلال نهائيات كأس العالم 2026.
رياضة 6/26/2026 12:22:00 PM
لعن رونالدو وهاري كين وتنبأ ببطل العالم... من هو الساحر الغاني نانا كواكو بونسام؟
رياضة 6/27/2026 2:00:00 AM
ودّعت السعودية مونديال 2026 لكرة القدم على الرغم من تعادلها سلبا مع الرأس الأخضر التي حققت تأهلا تاريخيا في مشاركتها الأولى إلى دور الـ32 من دون أي فوز، ضمن الجولة الثالثة الأخيرة من الدور الأول
رياضة 6/27/2026 5:15:00 AM
حلت مصر وصيفة لمجموعتها بتعادلها مع إيران 1-1، بعد ساعات من ضمانها التأهل رسمياً إلى دور الـ32 من كأس العالم 2026، للمرة الأولى في تاريخ مشاركاتها الأربع