السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

الأميرة نورة فيصل آل سعود رئيسة لقِمة فوربس الشرق الأوسط للسيدات في الرياض

المصدر: "النهار"
الأميرة نورة فيصل آل سعود.
الأميرة نورة فيصل آل سعود.
A+ A-
أعلنت "فوربس الشرق الأوسط" في بيان، تعيين الأميرة نورة فيصل آل سعود، رئيسة لقمة فوربس الشرق الأوسط للسيدات في الرياض، في المملكة العربية السعودية، والتي ستجمع أكثر النساء إنجازاً وموهبة في العالم من جميع نواحي الحياة والقطاعات، من 21 إلى 23 أيار المقبل.
 
وقالت الرئيس التنفيذي ورئيس تحرير فوربس الشرق الأوسط، خلود العميان: "يشرّفنا تعيين الأميرة نورة ابنة فيصل آل سعود لرئاسة قمة فوربس الشرق الأوسط للسيدات 2023. تمّ اختيار الأميرة وتعيينها في هذا المنصب، لكونها نموذجاً شاباً يحتذى به، إذ تعمل على الترويج للثقافة والسياحة في المملكة العربية السعودية. إنها واحدة من السيدات اللواتي يعملن بجد لدعم وتمكين المرأة في القطاعات كافة".
 
أضافت: "لا يمكن التقليل من قيمة مجتمع قوي، وهذا هو الشعار الذي يدفع رؤيتنا لجمع قادة الفكر الأكثر إلهاماً في العالم. يسعدنا أن نتشارك مع شخصية مبتكرة مثل الأميرة نورة في قمة فوربس الشرق الأوسط للسيدات 2023. إن قيادتها الحكيمة وعقليتها الريادية المتميزة هي مزيج مثالي لإلهام الآخرين في هذا التجمع الاحتفالي للأصوات النسائية".
 
 
من جهتها، قالت الأميرة نورة: "إنه لشرف كبير أن أتولّى رئاسة قمة فوربس الشرق الأوسط للسيدات في الرياض. ومع الفرص الواعدة التي نشهدها في السعودية الآن، يعدّ هذا الحدث منصة لإلهام النساء ليكن معًا في مكان واحد لتبادل الأفكار حتى نتمكن من التقدم إلى الأمام بوصفنا قائدات وسيدات أعمال، ونماذج يحتذى بها لتحقيق التغيير".
 
وأشار البيان الى أن "قمة فوربس الشرق الأوسط للسيدات 2023 تهدف إلى مناقشة القضايا الأكثر تأثيراً، وتحقيق تواصل هادف في مجتمع عالمي متعدد الأجيال من النساء اللاتي يقدن التغيير".
 
وتضم القمة مجموعة متميزة من المتحدثين، تشمل: رائدة الفضاء لمى العريمان، والممثلة ماغي بو غصن، وعارضة الأزياء والناشطة حليمة عدن، والسبّاحة يسرى مارديني، والمغنية داليا مبارك، والرياضية سائقة سيارات السباق دانية عقيل، من بين نخبة من سيدات أخريات ملهمات.
 
كما ستجمع القمة نخبة من سيدات الأعمال في المنطقة، هنّ: الرئيس التنفيذي لمجموعة التشخيص المتكاملة القابضة (IDH) هند الشربيني، والمالك والمدير لمدارس الفارس العالمية سحر حمد المرزوقي، والمؤسس والرئيس التنفيذي لشركة فلك للأعمال والاستثمار أضوى الدخيل، ومدير شراكات المبدعين في ميتا لمنطقة إفريقيا والشرق الأوسط وتركيا مون باز، والمديرة الإقليمية لمجموعة فيزا ونائب الرئيس الأول لعملياتها في منطقة مجلس التعاون الخليجي سعيدة جعفر، ومؤسسة (Kayali Fragrances) منى قطان.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم