إعلان

ما الرابط بين الرجال والسجائر بعد ممارسة الجنس؟

المصدر: صيحات
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
A+ A-
لما بعد ممارسة الجنس طقوس خاصّة، يلجأ إليها كلٌّ من الرّجال والنساء، أسباب هذه الطقوس عديدة، منها ما هو بيولوجيّ، ومنها أمور تتعلّق بشخصيّة المدخّن ورغباته. نخصّص هذا المقال للتحدّث عن رغبات الرجل وطقوسه بعيد الانتهاء من العلاقة الحميميّة.
 
من طقوس الرجال،ما هو مرتبط باللجوء إلى السجائر عقب الانتهاء من الجنس، ففيها يشعرون بلذّة خاصّة، وفق ما يعبّر عنه كثيرون.
 
ولكن لماذا اللجوء إلى السجائر:
 
1- هذا ما اعتاد مشاهدته في الأفلام!
يعمد الكثير من المشاهد السينمائية، إلى إبراز مشهد السجائر بعيد الانتهاء من مطارحة الغرام، في هذا الأمر تأثير كبير على المشاهدين، الذين يربطون بين الأمرين، خاصّة في عقلهم الباطنيّ، فيصبح الأمر عادة دائمة لديهم، حتّى ولو لم يكن هنالك سبب أو لذّة فيها.
 
  
2- ملء بطاريته الفارغة
إنّ استنشاق مادة النيكوتين عن طريق السيجارة سيتبعه اندفاع سريع للمادّة في اتّجاه المخّ، أمر ستنتج عنه لذّة معيّنة ومشاعر ملؤها المتعة والراحة. هذا الأمر يشعر به الرجل المدمن على التدخين، وهو ما يحتاجه هذا الشخص بعد أيّ علاقة حميمية لاسترجاع طاقته الجسدية والجنسية بشكل سريع.
 
 
3- ما علاقة الإنجاب بذلك؟
يتعيّن على الرجل بعد ممارسة العلاقة الحميمية أن يبقى مستلقيًا إلى جانب زوجته، إذ يزيد التواصل العاطفي والجسديّ معها من فرص الاحتفاظ بالسائل المنويّ وبلوغه الرحم، بالإضافة إلى نقل المادة الوراثية الخاصّة بهما إلى أبنائهما.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم