الثلاثاء - 28 أيار 2024

إعلان

لا تتزوجي هذه الابراج... فالطلاق من مسار حياتها

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
A+ A-

لا تعتبر الحياة الزوجية أمراً سهلاً، فهناك الكثير من العمل والمساومات والتنازلات. استمرارها يرتبط بإستعداد الطرفين على وضع كل جهودهما من أجل إنجاح هذه العلاقة التي ستصبح حياة كاملة ومستمرة لسنوات طويلة. ولذلك نجد علاقات زوجية تستمر بالرغم من المتاعب وأخرى تنهار عند أول عقبة تواجهها.

في الواقع لا سبيل لمعرفة ما الذي تحمله الحياة لنا، ولكن يمكن للأبراج أن تفرز الأشخاص وفق ظهور الطلاق أو عدمه في حياتهم. لذلك كل إمرأة تريد حياة زوجية أبدية عليها عدم الزواج من هذه الأبراج، لأن الطلاق، لمرة واحدة على الأقل، جزء من مسار حياتها:

 

الحمل

الذين ينتمون إلى برج الحمل يملكون الكثير من الذكاء والجرأة والطاقة. ولكن البرج هذا في المقابل عديم الصبر، ورغم أنه قد ينمثّل في بداية الأمر بكونه الشريك المثالي، ولكن الأمور يمكنها أن تتدهورر بسرعة وأن يتحول إلى شخص عدواني.

الحمل يحب ان يكون القائد الذي يتولى زمام أمور كل شيء، وفي حال كانت المرأة لا تقبل أن تكون التابع فحينها يكون مصير العلاقة الطلاق. في المقابل هو أيضاً من الأبراج التي تمل بسرعة وبالتالي حين لا تجد الغموض في العلاقة فستبحث عنه في مكان آخر.

 

الأسد

برج محب وكريم ولكنه يعيش حياته وفق رغبته، يرغب أن يكون محبوباً ومحط اهتمام وإعجاب الجميع. الأسد يملك خصالاً يصعب على أي إمرأة التعايش معها وهي العناد والخمول.

حتى الأبراج التي غالباً تتوافق مع الأسد فلكياً تجد صعوبة في المحافظة على العلاقة الزوجية معه وذلك لأن همه الأزلي ان يكون محط الإعجاب. وعليه، فان المرأة ستجد نفسها تعطي ولا تحصل في المقابل على شيء.


الميزان

الميزان من الأبراج سهلة المعشر والتي يصعب على أي شخص أن يتصور بأن يكون الطلاق جزءاً من مسار حياة هذا البرج. معروف عن الميزان بأنه ينشد التوازن في كل شيء، فهو يتفادى النزاعات وهمه هو سعادة الجميع. من الناحية النظرية الميزان هو الزوج المثالي لأي برج كان، خصوصاً وأنه يضع احتياجات الجميع قبل احتياجاته الخاصة، كما أنه يسعى وبشكل دائم لأن تكون السعادة جزءاً من الحياة الزوجية.

ولكن المقاربة هذه لكل العلاقات في حياة الميزان تجعله يكبت الكثير من المشاعر، وبالتالي فإن مشاعر التوتر تتراكم. التوتر والقلق جزء من حياة الميزان رغم انه يحاول ان يلون ذلك الواقع بألوان التناغم والهدوء. ولكن ذلك لا ينفع. العيش مع هذا الكم من التوتر المكبوت يمكنه أن يجعل الحياة الزوجية تعيسة للغاية. الطلاق موجود وبقوة في حياة الميزان، وفي الاتجاهين، فهو قد يقوم باتخاذ الخطوة وقد يتم هجره وتطليقه من قبل الشريكة.

 

 

الدلو

لن تجدوا شخصاً ينتمي إلى برج الدلو في حفل زواج ما لم يكن مرغماً على ذلك. البرج هذا لا يحب الزواج ولا مؤسسة الزواج. الزواج يخنق الدلو ويجعله يتحول الى كل ما لا يحبه ولا يقدره. في المقابل وفي حال تزوج الدلو فغالباً ما ستصبح العلاقة سيئة خلال فترة قصيرة، لأنه يملك شخصية لا يمكن توقع تصرفاتها، كما انه منفصل عاطفياً، أي أنه لا يحب الحديث عن مشاعره ولا أن يسمع أي حديث عن المشاعر. لن يقدم على أي مبادرة رومانسية ولا يريد أن تتم مفاجأته أيضاً.

الطلاق سهل عند الدلو لأنه يعتبر الحل المثالي كي يستعيد كل طرف حياته الطبيعية. فهو لا يجد في الطلاق مشكلة، على العكس هو الحل السحري عنده لكل الحزن والأسى الناجم عن الزواج.

 

القوس

يصعب على القوس دخول القفص الذهبي لأنه وبكل بساطة يعتبره كقفص يقيد حريته ويقتل حبه للمغامرة والحياة.
القوس برج مستقل للغاية ويحتاج الى مساحته الخاصة. وحين يشعر ولو لوهلة بأنها مهددة، فهو يخرج عن السيطرة. القوس هو ذلك الزوج الذي يتصرف وكأنه ما زال أعزب حتى ولو كان يملك عشرة أولاد.
وفي حال تم الضغط على البرج هذا من اجل التصرف وفق ما تمليه عليه الحياة الزوجية فهو يرحل. الطلاق قد يكون بقرار من الشريكة أيضاً لأنه لا يوجد إمرأة يمكنها التعامل مع متطلبات القوس التي هي متناقضة بشكل كبير جداً، فهو يضع معايير عالية جداً للشريكة ويمكن أن يخيب أمله بها بسهولة، في الوقت عينه هو يقوم بكل التصرفات الهوجاء ويعتبر انه لا يحق للشريكة الشعور بخيبة الأمل أو حتى محاسبته.
القوس يتخلى عن العلاقات الزوجية بسهولة، قد يتمسك بها لبعض الوقت ولكنه في نهاية المطاف يتخلى عن كل شيء ويمضي قدماً في حياته.

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم