إعلان

من بينها صيد الضفادع ..أغرب هوايات المشاهير

المصدر: صيحات
ياسمين الناطور
صورة
صورة
A+ A-

الهوايات هي أفضل شيء يمكن للمرء أن يقوم به أثناء أوقات الفراغ، وجميعنا يملك هوايات ممكن أن تكون عادية أو حتّى مملة، لكن هناك هوايات غريبة يمارسها بعض المشاهير، ربما لن تصدّقها وستعرفها في هذا التقرير.

 

أنجلينا جولي: سكاكين وخناجر

لطالما كانت الممثلة انجيلينا جولي استثنائية في كلّ ما تفعله، حتّى أنّ هوايتها استثنائية  ومثيرة للجدل، صرّحت عام 2008 أنّها تحبّ أن تجمع السكاكين والخناجر، وهذه الهواية أخذتها عن والدتها أثناء طفولتها ولا زلت حتّى الأن.

 

باريس هيلتون: صيد الضفادع

من عالم الموضة إلى صيد الضفادع، هذه الهواية جاءت من نصيب باريس هيلتون، فمن يتوقّع أنّ حسناء مثلها تقضي وقت فراغها في المستنقعات من أجل صيد الضفادع؟ لكنّها أكّدت أنّها لا تؤذي هذه الكائنات، وأنّها بعد اصطيادها تطلق سراحها مرّة أخرى لمنحها فرصة للعودة إلى الحياة.

 

جوني ديب: مهووس بدمية الباربي

بدأت حكايته عندما كان يحضر لابنته دمى الباربي، لكن سرعان ما كبرت وأصابها الملل منها، لكن تبيّن لاحقاً أنّ تجميع الباربي أصبحت هوايته الجديدة التى بات يحتاج مخزناً ضخماً ليضمّ مقتنياته.

 

بيونسيه: ملكة العسل

اكتشفت بيونسيه معاناة ابنتيها من الحساسية الشديدة، وبما أنّ العسل هو داء لكلّ مرض، قرّرت صنع خلايا النحل بنفسها، وسرعان ما تضاعف حتّى صار لديها ما يقرب الـ80 ألف نحلة تمدّها بالمئات من جرار العسل سنوياً.

 

كيتي بري: جمع شعر المشاهير

من أغرب الهوايات في التاريخ! فكيتي تحبّ جمع شعر المشاهير، بدأت هذه الهواية معها من شعر مايلي سايرس وتايلور سويف، وصرّحت أنّها كانت فكرة مخيفة ولكنّها ممتعة.

 

 

 

 

 

 

 

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم