الإثنين - 15 نيسان 2024

إعلان

كيف تعترف لفتاة بحبّك؟

كي تصيبكما سهام الحبّ
كي تصيبكما سهام الحبّ
A+ A-
يسبق عملية الاعتراف بالحبّ، علاقة صداقة وقرابة قويّة، إذ يولد الحبّ من ثقة كانت قد بنيت على مراحل مختلفة ومتنوعة، ومواقف جريئة، عبّرَ من خلالها كلّ شريك للآخر عن مدى حبّه واهتمامه وتقديره له.
 
إلّا أنّ للحظة إعلان الشخص عن حبّه للآخر، طعماً ونكهة خاصّة، يجتمع فيها التوتّر مع الحماس والنشوة والتعرّق، كلّ في لحظة وثانية واحدة، تابعونا للتعرّف على الطرق المناسبة للتعبير عن حبّك لحبيبتك:
 
1- أخبرها بمشاعرك
تكاد تكون أوضح طريقة للتعبير عن الحبّ والمشاعر التي تختلج قلبك، هي بالحديث، فاطلب من صديقتك الخروج بموعد، واجلس معها في أحد المطاعم الهادئة، وكن صريحًا، بل وأبرز وعيك وحنكتك بكلّ ما أوتيت من قوّة وذكاء ودهاء، فالمرأة تحبّ الرجل الواعي.
 
أخبرها بأنّك معجب بها، وعبّر لها عن كلّ المواقف الجميلة والتصرفات الجاذبة التي تقوم بها، إلّا أنّه يجب عليك أن تتنبّه للآتي: أولًا عليك أن تترك خطّ رجعة للمحافظة على صداقتكما، لذلك، وقبل أن تنهي كلامك، عليك أن تخبرها، بأنّ لها مطلق الحرية والوقت للتفكير بالكلام، وأن تخبرك بعد ذلك بقرارها، وأن تشدّد على أنّك لا تريد أن تخسر الصداقة التي بينكما، لعلّها لا تشعر بالطريقة ذاتها.
 
2- عبر رسالة
إن كنت تريد موقفًا أكثر رومانسية، فاكتب رسالة لها على ورقة، تعبّر فيها عن مشاعرك، فبعض الفتيات يحببن هذه التصرفات، ويغرمن بالشاب الذي يقوم بها. ولكن انتبه للعبارات التي تستخدمها، وكن لطيفًا وأبرز كلّ ما يميّز الفتاة التي اخترتها، وتحدّث عن مواقفها التي أعجبتك ودفعتك للوقوع في غرامها.
 
3- من خلال هدايا
نعم عزيزي يمكن للهدية أن تعبّر عن مشاعرك تجاه الآخر، فاجلب للفتاة التي تحبّ وردة على سبيل المثال، أم اهدها شيئًا تحبّه هي، أمر سيكشف كم أنت مهتمّ بها، وأنّك تذكر وتعرف الأمور التي تحبّها.
 
4- المواقف
كلّ ما نتحدّث عنه هنا، عبارة عن مواقف، إلّا أنّ الثقة التي تظهرها أنت لحبيبتك، سيعني لها العالم كله. والثقة ستتمحور حول مواقفها واختياراتها وتصرفاتها وبقدرتها على إنجاز أيّ شيء، دون تشكيك أو تقليل من قدرتها. أمر سيزيد من إعجابها وتعلّقها بك.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم