إعلان

شاهد أكثر رجل جاذبية بحسب مجلة بيبول

ربيع الحسامي
ربيع الحسامي
الممثل العراقي عمر بركان الغلا
الممثل العراقي عمر بركان الغلا
A+ A-

اختارت مجلة بيبول الممثل مايكل بي. جوردن، والذي شارك في فيلم بلاك بانثر، يوم الثلاثاء 17 تشرين الثاني 2020، ليكون "أكثر الرجال جاذبية على قيد الحياة"، وهو ثالث ممثل أسمر اللون على التوالي يحصل على هذا التكريم، وفي أول رد فعل له على تتويجه بالجائزة قال جوردن ابن الـ 33 عاماً، إن اللقب منحه "شعوراً رائعاً".

بداية المسيرة الفنية

بدأ جوردن مسيرته الفنية عندما كان طفلاً في برامج تلفزيونية، مثل مسلسل "أول ماي تشيلدرن"، وصعد بخطى ثابتة طريق الشهرة في هوليوود حتى قدَّم أداء متميزاً في دراما العدالة الاجتماعية "فروتفيل ستيشن" عام 2013.

في عام 2015 لعب دور البطولة في فيلم الملاكمة "كريد" المكمل لسلسلة أفلام "روكي"، وبعد ثلاث سنوات جسَّد شخصية الشرير إريك كيلمونجر أمام الراحل تشادويك بوسمان في فيلم "بلاك بانثر".

 

قرابة بين نجم كرة السلة ومايكل جوردن:

 مايكل بي من مواليد 9 شباط من عام 1987، ولديه صلة قرابة بلاعب كرة السلة الشهير مايكل جوردن. وهو الابن الأوسط لأسرة بين ثلاثة أبناء، حينما كان في الثانية رحلت عائلته إلى نيوجيرسي، حيث بدأ جوردون لعب كرة السلة، ولم يكن في خطته أن يصبح ممثلاً، لكنه في تلك الآونة بدأ يعمل كموديل للعديد من الشركات، حتى أتته الفرصة ليقف أمام النجم كيانو ريفز، في فيلم "القسوة" 2002.

وكان لجائزة جوردن صدى على صفحات التواصل الاجتماعي حيث انتشرت صوره مع تغريدات التهنئة:
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم