السبت - 22 حزيران 2024

إعلان

بالفيديو: نجوى كرم تفتتح أحد أكبر مسارح دبي

المصدر: صيحات
نجوى كرم
نجوى كرم
A+ A-
دشنت شمس الأغنية اللبنانية الفنانة نجوى كرم ليلة أمس الجمعة مسرح كوكاكولا أرينا، في إمارة دبي، في سياق زيارتها إلى دولة الإمارات العربية المتّحدة.
 
وأطلّت الفنانة نجوى كرم في أولى حفلاتها بفستان أبيض، اكتسح مواقع التواصل الاجتماعي، ولاقى استحسان الجمهور بشكل كبير، وحقّق تفاعلاً شديداً مع رسالتها التي أرادت بها التعبير عن السلام والخير للعالم أجمع.
وجاءت إطلالة كرم الأولى، هذه السنة، على واحد من أكبر مسارح دبي، حيث كانت النّجمة الأولى التي أحيت حفلًا غنائيًا هناك، بحضور ضخم للجماهير ومحبّيها، وبتنظيم شركة moments events.
 
 
بدأ الحفل وسط تفاعل كبير من الجمهور مع ميدلي متنوّع من أجمل أغانيها القديمة والجديدة، منها "وسع يا دار ساحاتك، دمعة مرّة، ما في نوم"، وغيرها الكثير، قبل أن تُشعل المسرح من جديد مع الموّال "صرخت الصّوت بكرا الولف بيعود، وردّ الصوت بكرا الولف بيعود، ياليت البنّ ع الدلّات بيعود، ويعودوا اللي مالها بيوتن أبواب".
 
 
وعند خروجها من الكواليس، كان بانتظارها قنصل لبنان في الإمارات، السيد عساف ضومط، الذي هنّأها على هذا الحفل الرائع، ودار بينهم هذا الحديث، الذي جرى تداول مقطع منه على مواقع التواصل:
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم