الأحد - 19 أيار 2024

إعلان

خابت توقعات الجماهير... "صاحبة السعادة" لم يُعد ياسمين عبدالعزيز إلى العوضي

المصدر: "النهار"
ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز
A+ A-
عُرض، أمس، الجزء الثاني من مقابلة الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامجها "صاحبة السعادة"، حيث كان يترقّبها الجمهور ليس لمتابعة تصريحاتها حول مسيرتها الفنية، بل تكهناً لحدوث مفاجأة الإعلان عن عودتها إلى طليقها أحمد العوضي، لكن توقعات الجمهور خابت وما انتظره لم يحدث.

تخلّلت الحلقة، مفاجأة للجمهور للمرة الأولى وهي إجراء مداخلة هاتفية مع نجليها ياسمين وسيف من طليقها رجل الأعمال محمد حلاوة. فبالرغم من حرصها على عدم ظهورهما عبر وسائل الإعلام، فإنها سمحت لـ"صاحبة السعادة" أن تكسر تلك القاعدة.

ابنة ياسمين، وهي في مرحلة الشباب، كشفت عن الوجه الآخر لوالدتها بعيداً من التمثيل والنجومية، وكيف تتعامل معهما في المنزل، وأجابت عن هذا السؤال، قائلةً إنّ ما يراه الجمهور منها على الشاشة من خفة ظل وتلقائية هو ما تتعامل به معهما في المنزل، حيث تتمتع بقدر كبير من الروح المرحة، فلا تمارس أسلوب الشدة وفرض سيطرتها كنوع من الحزم في التربية، لكنهما يعتبرانها صديقة لهما.

أغلب الخلافات التي تنشب بينها وبين ابنتها، حسبما جاء على لسان الأخيرة، بسبب رغبتها في اقتناء ملابسها، فتعتبر خزانة ملابس والدتها بمثابة "متجر" تقتني منه ما تشاء.

ياسمين، كانت متخوفة من الاتصال بنجلها سيف، وحذّرته من ألا يفضحها، وهو ما التزم به صاحب الثلاثة عشر عاماً خلال حديثه مع إسعاد يونس، فأوضح أنّه لا يخفي عن شيئاً، لتكشف من جانبها عن أنه مواظب على أداء الصلاة ووصفته بـ"الشيخ".

تطرقت أيضاً خلال الحديث عن تفاصيل بداية دخولها مجال السينما وعن سبب تفضيلها الكوميديا، فقالت إن الفنانات في وقت اتجاهها للسينما، تميزن بالطابع الرومنسي، لذلك قرّرت سلوك طريق مختلف والاتجاه إلى مجال الكوميديا. وكشفت أيضاً عن أنها قرّرت عدم تأدية المشاهد التي تحتاج فيها إلى دوبلير بنفسها بعدما سقطت في إحدى المرات من مسافة عالية وأصيبت بجروح خطيرة.

عقب انتهاء الحلقة، عبّر عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل عن حزنهم لعدم إعلان نبأ عودتها للعوضي الذي انفصلت عنه مطلع العام الحالي بشكل مفاجئ وبدون سابق إنذار، لكن تكهنوا بأن يكون سبب الطلاق الذي رفضت هي الكشف عنه، عدم قدرتها على الإنجاب، حسب تصريحاتها، فمرت بأزمة صحية أكدت لها ذلك بعدما اتفقا على أن تنجب منه طفلاً.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم