إعلان

بالفيديو: الساعات الأخيرة من حياة محمود ياسين يكشف عنها نجله

ربيع الحسامي
ربيع الحسامي
عائلة الراحل محمود ياسين
عائلة الراحل محمود ياسين
A+ A-
 
بعدما خسرت الشاشة العربية والمصرية النجم محمود ياسين بعد صراع مع المرض دام لسنوات، خرج نجل الراحل السيناريست عمرو محمود ياسين وأعلن عن السبب الحقيقي لوفاة والده عن عمر ناهز الـ 79 عاماً.
 
وكشف عمرو، تفاصيل الساعات الأخيرة من حياة عملاق الفن الراحل محمود ياسين، مؤكداً أن والده كان يعاني من إلتهاب رئوي قبل شهر من الوفاة، وتماثل للشفاء وخرج من المستشفى بعد تلقيه العلاج، ولكن بعد تراجع حالته الصحية بشكل واضح عاد مرة أخرى للمستشفى، وشدد عمرو ياسين على عدم إصابة والده بكورونا كما نشر البعض. 
 
 

وأضاف عمرو محمود ياسين، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي تامر أمين ببرنامج "آخر النهار" المذاع على قناة "النهار": "والدي كان شخصًا متوازنًا ومثقفًا ومخلصًا في عمله الفني ومكنش بيحب كلمة نجم"، متابعاً: "أبي كان إنسانًا متواضعًا ومدركًا ويسعى إلى ترك إرث محترم".

 
 
 

وأشار نجل الفنان الراحل، إلى أن تحسن حالة عملاق الفن الراحل محمود ياسين، قبل رحيله بأيام وذاكرته كانت في أحسن أوضاعها وتحدث مع كافة أفراد العائلة عبر الهاتف، وتابع: "رحب بيا لما رحت زرته وكان فرحان بيا لدرجة كلم أمي وأختي وبنتي.. وشعرت أنه تماثل للشفاء ولكنها كانت كلمات ومقابلة وداع".

 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم