إعلان

هوايات غريبة حول العالم

المصدر: صيحات
ياسمين الناطور
A+ A-

لكل منا هواية  تعبرعنه وتدل على شخصيته، منا من يحب الألعاب الرياضية، السحرية، أو المطالعة لوكن هل تعلم أن هناك بعض الهوايات الغريبة التي يمارسها البعض كالتظاهر الموت مثلا ؟ّ! سنتعرف الأن على أغرب هوايات حول العالم.

جمع حبوب منع الحمل
رجل ألماني ظل يجمع حبوب منع الحمل لمدة  عشرين عاماً، وتمكن من جمع 200 قرص، ولم يعرف أحد بهذه الهواية إلا بعد كشفه بسرقة بعض الحبوب وتم إبلاغ الشرطة. 


تلوين الكلاب
سيدة ألمانية، تعشق تلوبن الكلاب، فقد جمعت الألوان الصالحة للأكل ولونت مختلف أنواع الكلاب بها، حتى تظهر كلابها بألوان زاهية مميزة.

 



رفع الدعوات القضائية
عرفت هذا الهواهية من شاب أميركي، الذي دخل موسوعة جينيس بعدد القضايا التي قام برفعها ضد لأشخاص، ومن بين هؤلاء الأشخاص بريتني سبيرز، والرئيس جورش بوش الإبن.

 

تجميع أنانيب المعجون
ظهرت هذا الهواية عند الشاب الإمريكي رونان جوردن الذي تمكن  بتجميع 3500 أنبوبة معجون أسنان.

متحف الأطعمة المحروقة
أغرب هوايات العالم، قام رجل يدعي دوباراه هنسون بتكوين متحف من الأطعمة المحروقة، وضم هذا المتحف 49 ألف قطعة طعام محروقة من مخلف الأنواع والأشكال.

أغطية مقاعد المراحيض
عرف بهذه الهواية رجل إنجليزي، وقد استطاع جمع حوالي 600 غطاء للمراحيض، في فترة تجاوزت الثلاثين عام، واهتم أن تكون هذه الأغطية، بأشكال وألوان مختلفة.

 

تجميع أقلان الرصاص
هذه الهواية قد تكون الأكثر شيوعا، لوحظ أن هناك عدد من الأشخاص حول العالم قد تكون هوايتهم الأولى هي تجميع أقلام الرصاص، ومن بينهم سيدة لن ينس
اها الباحثين تدعى أنجليكا، التي تمكنت من تجميع ما يقارب ربع مليون قبم رصاص، وبدأت في تجميع هذا الأقلا منذ عام 1990.

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم