إعلان

بالاعتماد على برجك... هذا لونك المفضّل

صورة
صورة
A+ A-
لكلّ فرد منّا لونه المفضّل، يحبّ ارتداء ملابسَ من لونه، أو أن تكون مقتنيات المنزل بلونه. الشخص فلان يحبّ ارتداء "التيشرت" باللون الأصفر، فيما الفتاة فلانة تحبّ أن يكون لون جدران غرفتها أسودَ.
 
اختيار الألوان وتفضيلها، يعود لاختلاف الطباع والشخصيّات، وأحياناً كثيرة، يدلّ الأمر على الحالة النفسيّة التي يمرّ بها الشخص. ولكن بإمكاننا التعرّف على اللون المفضّل عند الشخص وفقاً لبرجه. فتابعونا للتعرّف عليها:
 
برج الحمل
يفضّل مواليد برج الحمل ارتداء الملابس ذات اللون الأرجوانيّ، إذ ستجد خزانة ملابسه مليئة بهذا اللون، لهذا السبب فهو يعتمد على هذا اللون، سواء في شراء الملابس الصيفيّة أو الشتويّة.

برج الثور
من ضمن طباع مواليد الثور، أنّهم يعشقون النشاط البدنيّ، كثيرو الحركة، هذا الأمر الذي يشير إلى أنّهم يفضّلون اللون الأخضر في معظم إطلالاتهم.

يساعد اللون الأخضر على الاسترخاء، حبّ الطبيعة والهدوء، هذا الأمر الذي يبحث عنه مواليد الثور، لتجديد الطاقة والشعور بالحيويّة والنشاط.

برج الجوزاء
أمّا عن مواليد الجوزاء، فهم يعشقون الألوان الهادئة والبسيطة، كـ"اللافندر"، الذي يجعلك تحصل على إطلالة جذّابة، في الوقت نفسه، يمكنك ارتداء هذا اللون سواء في الصيف أم في الشتاء.

برج السرطان
اللون البنّيّ، أكثر الألوان الذي يبحث عنها دائماً مواليد السرطان، خاصّة عند الرغبة في شراء الملابس الكلاسيكيّة، هذا اللون الذي يشير إلى القوّة.

برج الأسد
من المعروف عن مواليد برج الأسد، أنهم يحاولون دائماً خطف الأنظار بحضورهم، لذلك ستجدهم يبحثون عن الألوان الصاخبة والجريئة، كالأحمر والذهبيّ والبرتقاليّ، هذه الألوان التي تدلّ على القوّة والحماس، تلك الصفات المتواجدة بالفعل في مواليد الأسد.

برج العذراء
شخصيّة برج العذراء تميل إلى الكلاسيكيّة، لذلك فهم يختارون في معظم أزيائهم، اللون البنّيّ ودرجات الألوان الترابيّة، هذه الألوان تدلّ على القوّة والقيادة، بالإضافة إلى حبّهم لاختيار الملابس الكلاسيكيّة من هذه الدرجات.

برج الميزان
من طباع برج الميزان المرح وحبّ الحياة، لذلك ستجد أنّه يفضّل اختيار الألوان المبهجة، سواء في فصل الصيف أو الشتاء، فهو يعتمد على اللون الأصفر في إطلالاته.

برج العقرب
الإثارة والغموض من ضمن صفات مواليد العقرب، لهذا السبب ستجد أنّه عاشق للّون الأزرق، في بعض الأحيان يختار الأسود أيضاً.

برج القوس
يعشق مواليد القوس الدرجات الداكنة، مثل الكحليّ والأسود والرماديّ الداكن، تلك الألوان التي تشير إلى الغموض، لكنّها بالطبع تشير إلى القوّة.

برج الجدي
الأخضر الداكن من الألوان المفضّلة لمواليد الجدي، إذ يشعرون فيه بالراحة الشديدة، بالإضافة إلى أنّه من الألوان الجذّابة، التي تدلّ على الأناقة.
 
برج الدلو
يفضّل مواليد هذا البرج الدمج بين الألوان، لكنّهم لا يفضّلون المغامرة، يبحثون دائماً على الألوان الهادئة، كالأبيض مع الأسود، أو الذهبيّ مع الأبيض وخلافه، هذه الألوان التي تجعل مواليد الدلو يشعرون بالثّقة والراحة.

برج الحوت
يفضّل مواليد برج الحوت ارتداء درجات الملابس باللون الورديّ، الذي يعبّر عن شخصيّتاهم، كما أنّه يجعلهم يشعرون بالراحة والسلام الداخليّ.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم