إعلان

طرق رومنسية لتقديم خاتم الزواج لحبيبتك

ربيع الحسامي
ربيع الحسامي
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
A+ A-
إذا كنت تفكر بالتقدم لشريكة حياتك المنتظرة أو ما يعرف بالـ"بروبوزال"، كي تصبح حديث الساعة، وكي لا تغار من صديقاتها اللواتي حظين بتقدم للخطوبة بطريقة رومنسية، يجب عليك تباع نظام معين، أشبه بالغطس تحت أعماق البحار واللافتة "Marry Me"، أو الهبوط في مطار بعيد مع طيارة بدون طيار تحمل راية كبيرة "بحبك يا مجنونة...تتجوزيني يا حنونة"؟... أما اليوم وفي ظل وجود كورونا والمشاكل الإقتصادية، نقدم لك حلاً وسطياً، يمكنك من خلاله التقدم لصديقتك بطريقة جميلة تتناسب مع الأوضاع الحالية.
 
 
 
 

1. التقدم للزواج بعد عرض لذكرياتكما معاً

اجمع الصور والفيديوات التي تجمعكما معاً واجمعها في شريط واحد مع كتابة تعليق لطيف على كل منها، واجمع عدداً من أفراد العائلة والأصدقاء المقربين ثم قدم لها خاتم الزواج بعد انتهاء العرض.

 

2. تقديم الخاتم على طريقة جورج كلوني

اختار جورج كلوني طريقة غاية في البساطة لزوجته أمل علم الدين، حيث صنع لها وجبة العشاء المفضلة لديها ثم قدم لها الخاتم ولم تستطِع أن ترفض، لأن المتقدم هو جورج كلوني شخصياً. فمن أنت كي تدفع "يلي فوقك ويلي تحتك" لتتقدم لصديقتك؟ لا تضع لها الخاتم في الوجبة كي لا تفضل طبيب الأسنان عليك. 

 

3. استأجر فرقة موسيقية

لجعل اللقاء أكثر رومنسية ولإضافة نكهة خاصة تجعل منه اجتماعاً فريداً لن تنساه، استأجر فرقة موسيقية لتعزف أغانيكما المفضلة.

 

4. خطِّط لجلسة تصوير

معظم الفتيات يعشقن التصوير، وإن كانت زوجتك المستقبلية من هذا النوع أيضاً ربما تستطيع الاتفاق مع مصور محترف والتخطيط لجلسة تصوير تقدم خاتمك من خلالها.

 

5. حفل خطوبة افتراضي

بما أن التجمعات أصبحت غير محبذة هذه الأيام فلا يزال بالإمكان الاجتماع مع الأحباب والأصدقاء افتراضياً عبر السكايب أو أي برنامج آخر. وعليك ترتيب موعداً لمكالمة جماعية وقم خلالها بتقديم عرضك للزواج، سيكون ذلك رومنسياً للغاية ولن يكلفك أي شيء.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم