إعلان

تعرّف على شخصيّتك من شكل أنفك

المصدر: صيحات
ياسمين الناطور
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
A+ A-

من منّا يحبّ أنفه؟ أكثر الأشياء التي يتمّ ملاحظتها في مظهرنا العام هو الأنف، معظمنا يكره أنفه، فمنّا من يرى أنفه كبيراً، أو وجهه مكوّناً فقط من أنف كبير يغطّي ملامحه، لذلك نلاحظ أنّ عمليات تجميل الأنف كثرت في الفترة الأخيرة، خصوصاً بعد انتشار فلاتر الوجه على مواقع التواصل الاجتماعيّ، لنرى أنفسنا أوّلاً، ونرى أنوفنا مختلفة تماماً، ونبدأ حالات الهلع والعقد النفسيّة التي نتّبعها بسبب أشكال أنوفنا، وهناك أشخاص لا يملكون ثمن هذه العمليات، أو يخافون الخضوع لإجراء عمليّات، ولأنّنا نحرص على صحّتكم النفسية، وحبكم لأنفسكم، سنعرّفكم على أنواع الأنوف الموجودة وشخصياّتها أيضاً، "المهمّ الشخصيّة وليس الشكل"

الأنف الصغير

إذا كنت تعرف شخصاً له أنف صغير، فمن الأفضل أن لا تعبث معه، فالبرغم من نعومة أنفه وجاذبيّته، إلّا أنّه في بعض الأحيان يمكن أن يفقد أعصابه، ومن الممكن أن يصاب بالجنون بسبب تدخّلك في خصوصيّاته، لاحظ ذلك واحذر منه، ليس كلّ من يملك أنفاً صغيراً يعني أنّه لطيف.

الأنف الطويل


 قائد بالفطرة! من يملك أنفاً طويلاً، روحه جميلة وشخصيّته كالشفرة الحادّة، ويمكنه أن ينحت طريقه نحو النجاح، بل لديه نقاط قوّة كثيرة، تجعل كلّ من حوله يستمدّ طاقة إيجابية كبيرة ،وأنفه هيبة. 

الأنف الكبير

يقدّمون أفضل النصائح، ترتبط أحجام أنوفهم الكبيرة ارتباطاً مباشراً بأحاسسيسهم القوية، وقدراتهم القياديّة، فمن الممكن أن يكون لديهم أيضاً جزء من الأنا، ويرغبون بشكل كبير في العمل بشكل مستقلّ، لا يحبّون العمل تحت قيادة أحد، وعادة يكرهون الأحاديث القصيرة.

الأنف على شكل الزرّ


يقال أنّ من يملك أنفاً يشبه الزرّ يفتخر به، خصوصاً النساء، يتميزن بالإبداع ويهتممن بأشكالهنّ الخاصّة، وهنّ محبوبات ومتفائلات، لكنّهنّ معروفات بعد الاستقرار العاطفي أيضاً، ويشعرن في العادة بتهديد الأشخاص الذين يتميّزون بإرادة أقوى منهنّ. "ما بتكمل مع حدا".

الأنف السميك

أشخاص لديهم صفة طاغية وهي السرعة، يفكرون بسرعة ويتصرفون بسرعة، ولديهم سرعة بديهة، لا يضيّعون أيّ وقت، ناجحون للغاية، تجد منهم أصحاب شركات ومدراء.

الأنف اليوناني

يتمتّعون بمهارة عالية، منطقيّون للغاية، لديهم ذكاء بديهيّ، ويمكن الاعتماد عليهم دائماً.

الأنف الروماني

عنيدون للغاية، يصرّون على النجاح مهما كلّفهم الأمر، يمكنهم التأثير على الأشخاص بشكل كبير، يمتلكون أيضاً مهارات تنظيمية وإداريّة.

الأنف النوبي

من المعروف عن هؤلاء الأشخاص أنّهم عاطفيّون للغاية، كما أنّهم فضوليّون وشخصيتهم جذّابة جداً، لديهم عقل منفتح ورائعون في التعامل والمحادثات.

الأنف السماويّ

هؤلاء الأشخاص متفائلون بشكل جنونيّ، مخلصون جدّاً ومغامرون جدّاً، و"مش رافع راسه للسما"  كما يعكس اسمه.

الأنف الصقر

يحبّون الانتقاد كثيراً، ويؤمنون بالحياة المعيشية بشروطهم الخاصّة... لا أريد أن أتحدّث عن هذا النوع من الأنوف. 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم