إعلان

7 دول يمكنك فيها تكوين صداقات بسهولة

المصدر: صيحات
ربيع الحسامي
ربيع الحسامي
الأصدقاء نعمة
الأصدقاء نعمة
A+ A-
"متل الأطرش بالزفّة" هكذا يكون شكل البعض عند زيارة أي بلد بقصد العمل أو الإقامة بالإضافة إلى السياحة، لذلك فإن تكوين العلاقات أمر مهم، ولكن تكوين الصداقات أفضل بكثير.
 
وعند الوصول إلى بلد لا تعرفه ولا تعرف فيه أي شخص، من الضروري التقرّب سريعاً من الآخرين من أجل الشعور بالأمان والراحة وكي لا تشعر  أنك غريب عن هذا المكان، وحاول أن تتقرب من أولئك الذين يشبهونك في أسس حياتهم واهتماماتهم إلى حدّ قريب، كالهوايات على سبيل المثال كلعب كرة القدم أو مشاهدة المباريات.
 
سنعرض عليكم أبرز الدول التي يمكنكم تكوين صداقات فيها بسهولة نظراً لطيبة شعبها وتقبّلهم الآخر:
 
1-المكسيك
يتفق الجميع على ذلك الشيء المستمر منذ عدة سنوات حتى اليوم، فمن السهل تكوين صداقات في المكسيك حيث يرحب المكسيكيّون بالأجانب بصدور رحبة.
 
 
 
2- صربيا
الصرب منفتحون وودودون ومتعاونون. عندما تظهر بابتسامة على وجهك، من المؤكد أنك ستجد أشخاصًا يرحبون بك ويساعدونك على التأقلم بسرعة معهم في البلد.
 
 
 
3- كوستا ريكا
من المعروف أن كوستاريكا هي أرض الابتسامات. لا عجب أن يتدافع الناس للاستقرار هناك. بلد يغمره ضوء الشمس، بمناظره الطبيعية الخلابة، حيث من السهل تكوين صداقات جيدة.
 
 
 
 
4- الإكوادور
يقول معظم المغتربين أو السيّاح في الإكوادور، إنك ستشعر أنك في وطنك بسرعة. و86٪ ممن زارها قالوا إنهم يشعرون بالسعادة في هذه البلاد نظراً لمساعدة السكان الأصليين لهم وتقبّلهم الآخر.
 
 
 
5- البرتغال
عند وصولك إلى البرتغال، من الطبيعي رؤية الناس يلوحون لك من نوافذهم، حيث الأجانب يملكون كل الاهتمام. وعلى ما يبدو أن كل شيء قد تم لمساعدة المغتربين على التأقلم بشكل جيد في البلاد.
 
  
 
 
6- كولومبيا
تشجع الثقافة الكولومبية على إنشاء صداقات دائمة، ويتم أيضاً الترحيب بالوافدين هناك بابتسامة على مدار السنة لمساعدة المغتربين في التأقلم السريع مع طبيعة البلاد والشعور بالراحة.
 

 

7- البحرين
لماذا يمكن أن يكون الانتقال إلى البحرين ممتعًا؟ لأنك لن تكون وحيدًا أبدًا. الناس هناك ودودون للغاية، وعمومًا الصداقات في البلاد التي تتشكل تدوم طويلاً.
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم