إعلان

5 نجوم عرفناهم أطفالاً ... شاهدهم اليوم مع أزواجهم

المصدر: brightside
ashley!
ashley!
A+ A-

يعيش أغلب الناس حالياً في حالة من الحنين لكل ما هو متعلق ببداية الألفية أي منذ 22 عاماً، سواء من ناحية الموسيقي أو الموضة أو حتى مسلسلات الأطفال التي كنا نشاهدها، ولذلك أسباب عديدة أولها هو الشعور بالانتماء لتلك المرحلة وعلى الرغم من ذلك نحن ندرك أن الوقت يمر بسرعة فائقة، وأن من كانوا أطفالاً في بداية الألفية قد صاروا رجالاً ونساءً بالغين حالياً، بل وتزوجوا وأنجبوا كذلك.

لذلك قررنا ان نرى كيف أصبحت أشكال بعض نجومنا الأطفال.

ليندسي لوهان

بدأت ليندسي لوهان نجمة فيلمي The Parent Trap عام 1998 وFreaky Friday عام 2003 مسيرتها في مجال العروض والدعاية في سن 3 أعوام فحسب. تشارك ليندسي حالياً في مشاريع سينمائية أيضاً، مثل فيلم Falling for Christmas عام 2022 الذي سيصدر لاحقاً هذا العام. تزوجت ليندسي حديثاً من الخبير المالي بدر شماس، وقد أعلنت عن زواجهما قائلة: “أنا أسعد امرأة في العالم”.

 

جو جوناس

كان عمر جو جوناس17 عاماً حين أطلق فريق الأخوة جوناس الغنائي أول ألبوماتهم بعنوان It’s About Time وفي 2019، تزوج جو من صوفي تيرنر (نجمة مسلسل صراع العروش التي بدأت مسيرتها الفنية في سن مبكر). وينتظر الزوجان ميلاد ابنهما الثاني قريباً.

 

آشلي تيسديل

حققت نجمة قناة ديزني آشلي تيسديل شهرة كبيرة بفضل دورها في مسلسل The Suite Life of Zack & Cody في الفترة من 2005 و2008، كما شاركت في فيلم High School Musical عام 2006، لكنها كانت قد ظهرت في العديد من الإعلانات والأدوار التليفزيونية والمسرحية الصغيرة قبل ذلك.

تمتلك آشلي حالياً مشاريعها التجارية الخاصة وتشارك في الأفلام والمسلسلات. تزوجت آشلي كريستوفر فرينش منذ 2014، ووُلدت ابنتهما جيوبتار آيريس فرينش في 2021.

 

ماثيو لويس

نال الممثل الإنجليزي ماثيو لويس شهرة واسعة بعد أن أدى دور نيفيل لونغبوتوم في سلسلة أفلام هاري بوتر، لكن هذا لم يكن أول عمل سينمائي يشارك فيه؛ فقد كانت بدايته في فيلم Some Kind of Life عام 1996.

يواصل ماثيو عمله حالياً في مجال التمثيل، ويشارك في الكثير من المسلسلات التليفزيونية كما انه تزوج في 2018 من منظمة الحفلات أنجيلا جونز.

 

ديفيد هنري

حصل ديفيد هنري نجم مسلسل star of Wizards of Waverly Place في الفترة بين 2007 و2012 على أول أدواره في المسلسل الكوميدي The Pitts عام 2003 في سن 13 عاماً.

 يعمل ديفيد حالياً في مجالي الإخراج وكتابة السيناريوات وتزوج من ملكة جمال ولاية ديلاوير السابقة ماريا كاهيل عام 2017.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم