إعلان

هذه الطرق تجعل شريك حياتك يغار عليك... اعتمديها

ربيع الحسامي
ربيع الحسامي
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
A+ A-
تُستفز المرأة من شريكها الهادئ في معظم الأحيان، والذي لا يبدي أي انفعال أو غيرة عليها، فتلجأ لشتى أنواع الطرق لجعله يغار أو للفت انتباهه بطريقة أو بأخرى. 
من ناحية أخرى، يؤثر الشاب سلباً في بعض الأحيان على العلاقة في حال كانت غيرته زائدة عن حدها وتؤدي إلى مشاكل وتوتر في العلاقة. 
والأمر صعب في الحالتين، الغيرة الزائدة تسبب المشاكل، والبرودة تسبب المشاكل أيضاً، لذا سنقدم لكِ بعض النصائح لجعل شريكك البارد يتحول إلى شخص غيور، لكننا غير مسؤولين عن المشاكل التي قد تحصل:
 
 1- الاهتمام الزائد بمظهرك
 

لا ينبغي أن تكون هناك مناسبة محددة تبدين فيها جميلة أو تعتنين بنفسك، لذا عندما تخططين للخروج لمقابلة أصدقائك خذي وقتك في ارتداء ملابسك وضعي مكياجاً، وابذلي بعض الجهد لتغيير تسريحة شعرك أيضًا. كل هذه التغييرات لن تمر مرور الكرام، وسوف يلاحظ شريكك التغيير بالتأكيد وسيطرح عليكِ أسئلة حولها، ولكن لا تعطي أي تفاصيل، فقط ابتسمي، وبهذه الطريقة يشعر بالغيرة، وسيبدأ في إيلاء المزيد من الاهتمام بكِ لمعرفة ما يحدث في حياتك.

 
 

 2- الخروج مع أصدقائك

عندما يطلب شريكك منك الجلوس في المنزل معه، وتفضلين الخروج مع أصدقائك، فهذا يشعره بأن لديك القدرة على الاستغناء عنه وعيش حياة مستقلة بعيداً عنه لفترة.

 

 

 3- إثارة الفضول

إذا طلب شريكك معرفة بعض التفاصيل، قومي بالإجابة بشكل غامض، ثم اجعلي محادثتك قصيرة ولطيفة، وبهذه الطريقة، تستطيعين جذب انتباهه وجعله يغار عليكِ.

 

 4- تحدثي عن حبيبك السابق ليشعر بالغيرة

ابدئي بالتحدث عن حبيبك السابق، وكيف كان يعاملك، ولكن من الأفضل عدم المبالغة في القيام بذلك، لأنه خلاف ذلك، قد يأتي بنتائج عكسية ويدمر علاقتك إلى الأبد مع شريكك، لذا افعلي ذلك بالطريقة الصحيحة وبالتأكيد شريكك سيشعر بالغيرة.

 
 
 5- تجاهلي مكالماته

عندما يتصل بك شريكك تجاهلي المكالمات، وإذا استمر في الاتصال بعد بعض الوقت، قومي بالرد وتظاهري بأنك مشغولة للغاية.

 
 

6- قومي بنشر صورك على وسائل التواصل الاجتماعي

تعد  وسائل التواصل من أحد الطرق التي تثير غيرة الرجل، مثل استخدام وسائل التواصل الاجتماعي بطرق مختلفة، مثل المنشورات والصور وعدم الرد علي رسائله كلها طرق تمكنك من زيادة الغيرة عند الرجل.

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم