إعلان

تعرّفوا إلى إيرينا شايك… شريكة ماجد المهندس في عمله الأخير

المصدر: رفقا عطا الله
إيرينا شايك
إيرينا شايك
A+ A-

أصدر الفنّان ماجد المهندس أغنية باللهجة المصريّة حملت عنوان "وعرفتك"، من كلمات معالي المستشار تركي آل شيخ وألحان وليد سعد وتوزيع جلال الحمداوي. صوّرت على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج التركي نهات أوداباشي.  شاركت ماجد المهندس في هذا الفيديو كليب عارضة الأزياء الروسيّة إيرينا شايك في أوّل مشاركة لها في عالم الفيديو كليبات في العالم العربيّ.

من هي إيرينا شايك؟

من يتابع عالم الأزياء في الغرب، بالطبع يعلم بعض الأمور عن إيرينا ويجهل أمورًا أخرى. فهي  تسيطر على منصّات عروض الأزياء والحملات الإعلانيّة الخاصة بالماركات العالمية.

ولدت في السادس من كانون الثاني من سنة 1986 في مدينة Yemanzhelinsk الروسية. اسمها الحقيقي Irina Valeryevna Shaykhlislamova. نشأت في ريف روسيا.

انخرطت في عالم عرض الأزياء بعد أن أخذتها والدتها إلى مدرسة  تجميل. بعد فوزها بلقب Miss Chelyabinsk في عام 2004، انتقلت إلى باريس حيث شقّت طريقها في عرض الأزياء.

بسبب عدم إتقانها للغة الإنكليزية بشكل جيد، لم تكن تجاربها المهنيّة الأولى مريحة. كانت أول عارضة أزياء روسية تظهر على غلاف مجلة "Sports Illustrated" عام 2011.

تعاونها مع دور الأزياء

ارتبط اسمها بالعديد من دور الأزياء. فكانت تعرض  لفيكتوريا سيكريت Victoria’s Secret. إلى جانب العديد من دور الأزياء الأخرى: فيرستشي Versace، جيفانشي Givenchy، بوس Boss، إيتروا Etro، ماكس مارا Maxmara، براندون ماكسويل Brandon Maxwell..

حياتها العاطفية

مرّت بالعديد من العلاقات العاطفية في حياتها. جمعتها علاقة حبّ بلاعب كرة القدم كيستيانو رونالدو. كما كانت على علاقة مع برادلي كوبر. وهي أم لليا دو سان Lea De Seine.

 

مشاركتها في الأعمال الفنيّة

شاركت في فيديو كليب فنان الراب كاني ويست الخاصّ بأغنية Power، حيث بدت كآلهة يونانية Greek Goddess. في السياق نفسه، جسّدت دور ميجارا Megara في فيلم Hercules عام 2014.

إذا لم تكن عارضة أزياء ، فستكون عازفة بيانو. إذ في السادسة من عمرها بدأت العزف على البيانو.  

هذه كانت نبذة عن حياة إيرينا شايك الخاصة والمهنية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم