إعلان

توقعات صادمة ومخيفة لفلكي مصري شهير لشهر تشرين الأول

المصدر: صيحات
محمد شهابي
محمد شهابي
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
A+ A-
قد يصدّق البعض المنجمين، فيما قد يكذبهم آخرون، ولذلك أسباب عديدة منها دينية أو عقلية. إلا أنّ عددًا من المنجمين، قد جذبوا الرأي العام العربي والغربي لقدرتهم على التنبؤ بأحداث قبل وقوعها.
 
هناك في المقلب الآخر من ينشر التوقعات ويرفض نعت عمله بالتنجيم  بل يحصر  توقعاته بالحركات الفلكية وعلوم "الجفر" كفجر النبي دانيال والإمام علي بن أبي طالب ولعل من أبرزهم على الساحة المصرية الدكتور علي العيس الذي يسند ما ينشره في كثير من الأحيان إلى مراكز دراسات وينشر روابطها على صفحته.
 
وعبر صفحته الخاصة على موقع يوتيوب، نشر علي العيس تنبؤات شهر تشرين الأول لعام 2020، قائلًا: إن العلماء يعتقدون أنّ شهر تشرين الأول، هو أصعب أشهر عام 2020، وذلك لما يختزنه من أحداث، واصفًا إيّاه بالشهر الأسود.
 
وأوضح العيس، أن حالة من النسق الفلكي لإطار تراتب الأجرام الفلكية، قد وقعت هذا الشهر لتتشابه بشكل كبير مع النسق الفلكي لعام 1920.
 
وتابع: الوضع اليوم أمام مشهدية حسم وإنهاء بين القوى، خاصة على مستوى المتحكمين بالقرار، الذين قد يعمدون إلى اتخاذ قرارات مصيرية تتعلق بالحرب أو السلام، أما قوة تلك المشهدية فهي تتسم في خواتيمها لنكون أمام مشهد صعب جدًا.
 
وننقل لكم في هذا التقرير بعضًا من التوقعات التي أشار إليها العيس، في قناته على يوتيوب:
 
المغرب: الطب المغربي يصبح ملجأ لكبرى الشركات الدولية، والملك المغربي في مشهد حزين، وقد تتعرض المملكة المغربية لهمجمات إرهابية.
 
فلسطين: توقع حدوث عملية اغتيال كبيرة لأحد القادة دون أن يسميه، بالإضافة إلى تغيرات كبرى تطرأ على المسجد الأقصى، وخبر سعيد للأسرى الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية، وتعرض رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو ومحيطه لخطر كبير، مع وقوع زلزال كبير في فلسطين المحتلة.
 
لبنان: تحرك اسرائيلي يطال المخيمات الفلسطينية، الحزن يعمّ شاشات تلفزة بسبب وفاة إعلامي كبير، ظهور مسلح في شوارع لبنان، مفاجآت كبيرة عند حزب الله والتهاب الحدود اللبنانية السورية الإسرائيلية، الجيش اللبناني يتصدى للإرهاب وسقوط شهداء في صفوفه.
 
السعودية: عودة سريعة لأحد الأمراء من المنفى إلى الحكم، محاولة اغتيال لأحد الأمراء إلا أنه ينجو منها، حادث أمني كبير في السعودية.
 
سوريا: حراك عسكري كبير في قاعدة حميميم، تتعرض إيران لهجمات كبيرة غير مسبوقة في سوريا، انسحاب عسكري ايراني منها، تعود شخصية سورية بارزة قديمة إلى الحكم.
 
مصر: الخطر يدور حول الأزهر الشريف وشيوخه، مستوى صداقات جديدة ومفاجأة بين الاخوان المسلمين والقيادة المصرية، تسويات كبيرة عربية يشرف عليها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، خضة أمنية على مستوى الشخصيات الدينية المسيحية المصرية، اكتشاف فرعوني كبير.
 
الكويت: اشهارات بالإفلاس، العمران الهندسي باب للخير للكويت، حراكات أرضية مائية ليست بالخطيرة.
 
الإمارات: حدث أمني في الشوارع، تحالفات جديدة تصدم المنطقة.
 
قطر: خوف على قناة الجزيرة، قطر تدخل التسويات مرغمة، عودة السياسيين القدماء إلى الحكم من جديد.
 
العراق: رئيس اقليم كردستان نيجرفان بارزاني في خطر، السيد مقتدى الصدر على الإعلام وسواد في ذلك، حادثة اغتيال لشخصية عراقية كبيرة، الرياضة العراقية تتصدر المشهد من جديد، التسويات الكبرى تقرع باب العراق نهاية العام، الفصائل الإيرانية تتعرض لضربات متنوعة.
 
الجزائر: الإرهاب يطال أحد القطاعات السياحية، فساد بعض المسؤولين العسكريين والأمنيين والسياسيين، دور محوري تلعبه الجزائر لحل المشكلة الخليجية، خرق أمني يطال أجهزة الإعلام.
 
ليبيا: عودة سريعة وقوية لآل القذافي من جديد، اغتيال كبير يطال مسؤول كبير.
 
اليمن: ظهور حقائق وأدلة وتورط شخصيات ودول في ملف اغتيال الرئيس السابق علي عبد الله صالح، تعرض زعيم الحوثيين لمحاولة اغتيال أو هروب أو موقف غير مفهوم.
 
الأردن: الملك الأردني يتعرض لمحاولة استهداف، عملية اغتيال شخصية مشهورة على أراضي الأردن، ثورة مطلبية كبرى تتلقى جوابًا سريعًا من الحكومة.
 
تونس: خوف وقلق على الأمن الرئاسي، حالة طبية فريدة من نوعها تلفت انتباه العالم، نوع من أنواع الاكتشافات النفطية تظهر في تونس.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم