إعلان

ماذا يوجد داخل حقيبة البنات؟

المصدر: صبحات
ياسمين الناطور
صورة
صورة
A+ A-

حقيبة غامضة، سوداء اللون، منتفخة، كبيرة، تجذب الناظرين دوماً، ويتساءل البعض عمّا تحتويه. لدى البنات العديد من الأسرار والممتلكات التي لا يمكن أن تتخلّى عنها، ومنها حقيبة اليد، وأنا أؤكّد لكم إذا كنتم جالسين في مكان عام واضطررتم لاستخدام إبرة، أوّل من ستقصدونه هي امرأة جالسة تحمل حقيبة كبيرة، ولن يخيب ظنّكم، لإنّ تلك الحقيبة عبارة عن دكّان صغيرة متنقّل.

والحقيبة ليست مجرد أكسسوار، بل مرآة  تعكس شخصية الفتاة التي تحملها، سنتطرّق في هذا المقال إلى مقتنيات حقيبة النساء.

العلكة 
 

هل طلبت يوماً ما "علكة" من فتاة وخذلتك؟ بالطبع لا. هذه من أهم  الأمور وأوّلها، التي يجب أن تكون في الحقيبة، هي تعتبرها مثل فرشاة الأسنان، ولامتصاص غضبها، خصوصاً عندما تكون في تجمّعات كبيرة، فتكون العلكة مثل الـstress ball لهنّ

  

مرآة وعلبة مكياج

اثنان لا يفترقان عن بعضهما، المكياج والمرآة، قد تكون الفتاة في نصف الطريق أو حتّى في السيارة، قد يخطر في بالها أن تمدّ يدها إلى الحقيبة وتُخرج المرآة وعلبة المكياج لتتفقّد جمالها، ويحدث هذا كلّ ما لزم الأمر، أي كلّ ١٥ دقيقة، هذا الأمر خارج عن السيطرة، ولا يمكن التحكّم به.

 
 

النظّارات

صيفاً وشتاءً، وجود النظّارات الشمسية شيء أساسيّ، قد تحتاجه أو لا تحتاجه، ولكنّ النظّارات لا تفارق الحقيبة لسبب مجهول، أظنّه متعلقّاً بالـ"بريستيج".

  

الإبرة والخيط

نعم، لا تتعجّب، فالإبرة والخيط أنقذا العديد من الأشخاص في أوقات لم نتوقّعها، مثل خياطة زرّ أساسيّ في القميص، أو تمزّق جزء من "البنطلون". هذه الحالات صدقاً تحصل، والأفلام العالميّة شاهدة على ذلك.

أوراق ودفاتر وأقلام

المرأة تحبّ تدوين وكتابة كلّ شيء مهمّ، وصفات طبخ، عناوين، أرقام، معظمهن لا يعتمدن على تدوين هذه الأمور على الهاتف، خصوصاً إذا كنّ في اجتماع أو مع أشخاص مهمّين، فبنظرهنّ هذا أكثر حرفية.

 

العطر

لكلّ مناسبة عطر، ولكنّ للحقيبة عطراً خاصّاً، العبوة صغيرة عمليّة، والرائحة تتناسب مع جميع الأوقات العادية أو اللقاءات السريعة، وتكون الرائحة معظم الأحيان عبارة عن "الفانيلا" أو السكاكر، هذه الروائح ملفتة جدّاً.

 

المحفظة

ولا يجب أن نغفل بالطبع المحفظة، والتي تطوّر شكلها فأصبحت تحمل الهاتف المحمول مع البطاقات والأموال. وربما يوجد مساحة  للمفاتيح.

 
 

القصّة لم تنتهِ هنا، فكما ذكرنا في السابق أنّ حقيبة الفتيات غامضة بعض الشيء على سبيل المثال ، تحمل إحداهنّ "مفكّ براغٍ"، أو قارورة "رذاذ الفلفل"، لحماية نفسها من أيّ تعرض، كما يوجد في باطن الحقيبة شال، أو ما يسمّى "الفولارد"، كي يستخدم لأسباب عديدة: زينة للحقيبة من الخارج، أو أكسسوار للرقبة  في الحالات الطارئة، بالإضافة إلى طلاء الأظافر، وأمور أخرى لا يمكن فهمها أو شرحها لكم. بإمكانكم الاستعانة بصديقة. 

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم