إعلان

تعرّف إلى أغرب قصّات الشعر لنجوم كرة القدم

ربيع الحسامي
ربيع الحسامي
رونالدو داليما
رونالدو داليما
A+ A-
عالم النجومية والشهرة يفرض على الشخص أن يهتم بمظهره ولبسه، بالإضافة إلى تسريحة شعره كي يظهر بشكل لائق وجميل أمام جمهوره، حيث تعتبر من أهم الأمور التي ينبغي أن يهتم بها النجم كونها من أكثر الأمور التي تبرز في الشخص فور النظر إليه. 
أما بالنسبة للاعبي كرة القدم وخاصة النجوم على مرّ العصور، فقد اشتهرت أشكال منوعة من قصات الشعر وتسريحاتها، بالإضافة إلى اللون الغريب الذي كان يستخدمه مختلف النجوم.
فإليكم أغرب القصات لنجوم ولاعبي كرة القدم على مر العصور:
1- تاريبو ويست - لاعب إنتر ميلان ومنتخب نيجيريا
تميّز ويست بقصة شعر شهيرة للغاية، وكان المدافع النيجيري يجدّل شعره على هيئة "قرنين"، وأكد في أكثر من مناسبة أنه كان يعتني للغاية بمظهره الذي اعتبره استثنائياً.
2- رودريغو بالاسيو 
رودريغو من أفضل المهاجمين الذين لعبوا في صفوف نادي إنتر الإيطالي والمنتخب الأرجنتيني، واشتهر بقصة شعره الغريبة، حيث كان رأسه يتذيّل بخصلة طويلة من الشعر، هذا ما اعطاه شكلاً غريباً.
3-جيرفينيو
جيرفينيو لاعب منتخب ساحل العاج، الذي شارك بكل من الدوري الفرنسي مع نادي ليل، ولعب بصفوف أرسنال في الدوري الإنكليزي وروما في الدوري الإيطالي. حيث كانت قصة شعره وتسريحته تتعلقان بعادات وتقاليد القبائل في ساحل العاج.
 
4- جبريل سيسيه
اصله من ساحل العاج، ولعب بأعرق الفرق الأوروبية مثل نادي باناتينايكوس،ليفربول ومارسيليا، وعرف سيسيه بتسريحات شعره والألوان الغريبة التي يضعها على رأسه.
5-رونالدو داليما
أسطورة كرة القدم العاليمة وأفضل لاعب في التاريخ البرازيلي رونالدو، الذي اشتهر في مونديال 2002 بقصة شعره التي أصبحت "ترند". وعن معنى قصة شعره، اكد رونالدو أن سبب هذه القصة هو لفت الأنظار في الوقت التي كان الحديث عنه يقتصر على الإصابات، حيث بهذه القصة سينسى العالم أزمة الإصابات وسيلتهي بقصة شعره.
6- نيمار
المثير للجدل داخل وخارج المستطيل الأخضر، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، البرازيلي الذي يتفنن بتلوين وتسريح شعره باشكال مختلفة، حيث تعددت المرات التي قصّ وزيّن البرازيلي شعره بأشكال وألوان غريبة.
7- بول بوغبا
لاعب منتخب فرنسا ونادي مانشتر يونايتد ونادي يوفنتس الإيطالي، غيّر تسريحات شعره وألوانه في مناسبات مختلفة مما أعطاه شكلاً غريباً.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم