الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

أفضل البرامج التلفزيونيّة التي يمكنك مشاهدتها هذا الشهر

المصدر: "النهار"
مسلسل غريسيلدا.
مسلسل غريسيلدا.
A+ A-
مع بداية هذا الشهر، إليكم مختارات من المسلسلات بدءاً من برنامج "The Tourist" وصولاً الى دراما إمبراطور المخدّرات على "نتفليكس":

1. The Tourist
 
 
يعود الممثل جيمي دورنان في الموسم الثاني من هذا الفيلم الكوميدي. في الموسم الأول، وجد البطل نفسه في أوستراليا، وحاول تذكّر اسمه وماضيه بعد أن تركه حادث سيارة بلا ذاكرة. لقد اكتشف أنّه أيرلندي يُدعى إليوت ستانلي، وما تعلّمه عن نفسه لم يكن جميلاً. في الحلقات الجديدة، عاد إلى موطنه في أيرلندا لمعرفة المزيد عن هويته، لكن خلال الأحداث يقع في خضمّ نزاع خطير بين عائلتين.

2. The Brothers Sun
 
 
تلعب الممثلة ميشيل يوه دور البطولة في هذا المسلسل الكوميديّ الذي يُعرض على "نتفليكس". وتدور الأحداث حول أم لعائلة إجرامية، بقي ابنها الأكبر تشارلي (جاستن شين) في تايبيه، تايوان، مع والده المجرم وانضمّ إلى شركة العائلة. في الموازاة قامت الأمّ بتربية ابنها الأصغر، بروس (سام سونج لي)، في أمان في لوس أنجلوس. عندما يُقتل الأب، يهرب تشارلي إلى لوس أنجلوس.

3. Criminal Record
 
 
 
يلعب الممثل بيتر كابالدي دور كبير المفتشين في لندن، دانيال هيجارتي، وتلعب الممثلة كوش جامبو دور المحقّق لينكر في هذا الفيلم المثير والسريع الوتيرة. وحين يتلقّى لينكر بلاغاً مجهولاً يفيد بأنّ إحدى قضايا هيجارتي القديمة أدّت إلى إدانة وسجن خاطئين، فإنّها تريد التحقيق، وتؤكّد مقاومة هيجارتي أسراراً مخفية. ومع استمرار لعبة القطّ والفأر، تحدث المزيد من جرائم القتل، وتأتي ديناميكية العرض بين المدرسة القديمة والمدرسة الجديدة، لتشمل موضوعات العنصرية والتمييز الجنسيّ وفساد الشرطة.

4. Griselda
 
 
تشتهر صوفيا فيرجارا بالكوميديا، ولاسيّما المسلسل الكوميدي "Modern Family"، ولكن في تحوّل درامي مثير للدهشة، تلعب دور غريسيلدا بلانكو، الأكثر صرامة، والمعروفة باسم لا جيفا (الزعيم)، رئيسة عصابة مخدّرات في ميامي في السبعينات والثمانينات. العرض، الذي أنتجه فيرجارا أيضاً، يتبع صعود غريسيلدا وسقوطها باعتبارها عرابة الكوكايين، حيث تغادر إلى ميامي مع أبنائها الثلاثة الصغار.
تلعب المغنية كارول جي دور صديقتها المقربة، وهي واحدة من العديد من العاملات في مجال الجنس التي قامت بتجنيدها من كولومبيا للمساعدة في مخطّطاتها. الفريق الذي صنع سلسلة "ناركوس" الناجحة على "نتفليكس"، بمن فيه المنتج إريك نيومان والمخرج أندريس بايز، يقفون وراء هذا المسلسل.

5. Masters of the Air
 
 
يعدّ كل من أوستن بتلر ونكوتي جاتوا وباري كيوغان من بين كبار الممثلين في هذه الدراما الموسّعة المليئة بالإثارة والتي تدور حول أميركيين يقومون بمهام قصف جوّيّ فوق ألمانيا النازية.
أنتج ستيفن سبيلبرغ وتوم هانكس هذا العرض، وهو قطعة مصاحبة لسلسلتهم المشهورة عن الحرب العالمية الثانية، "Band of Brothers" و"The Pacific". يقوم بتلر بدور الرائد الحقيقيّ باك كليفن في قصة مبنية على المآثر الفعلية لمجموعة القنابل رقم 100 التابعة للجيش الأميركي، والمعروفة باسم المئة الدموية. يعد العرض بمعارك جوية مذهلة إلى جانب الدراما الشخصية.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم