أمسية في كنيسة القديس يوسف للآباء اليسوعيين (تصوير: نبيل إسماعيل).
مرة جديدة، "القداس الإلهي الصغير" مساء الجمعة الفائت بقيادة المايسترو الأب توفيق معتوق. عمل على مستوى عال من الإحتراف من حيث الإنشاد الجوقي والغناء الاوبرالي المنفرد والعزف الموسيقي في تحفة روسينية ببُعدها الروحاني وطابعها الباروكي في كنيسة القديس يوسف للآباء اليسوعيين في شارع مونو بمشاركة عازفين وعازفات الأوركسترا الفلهارمونية الوطنية، الذين ينقشون في أوتار النغم أصالة هذه الموسيقى الدينية، مع رهافة متابعة إنشاد جوقة الجامعة الأنطونية بحيوية حناجر منشديها رجالاً ونساء، والغناء الأوبرالي لـ 4 منشدين هم السوبرانو كاترينا دي تونو، الميزو سوبرانو أنجيلا سكيزانو والتينور جوزف دحدح والباريتون سيزار ناسي. دعا الى هذه الأمسية الروسينية، التي رعاها رئيس مجلس الوزراء ممثلاً بزوجته السيدة مي نجيب ميقاتي، كل من وزير الثقافة محمد وسام المرتضى، الذي مثلته ايضاً في الحفل زوجته السيدة مايا المرتضى، والمديرة الحالية للكونسرفاتوار بالتكليف هبة قواس، وبتعاون مشكور من المعهد الثقافي الايطالي ...