الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

حملة متحف نابو لجمع التبرعات لصندوق الدكتور غسان أبو ستّة للأطفال

المصدر: "النهار"
الاختصاصي في جراحة التجميل والترميم الدكتور غسان أبو ستة.
الاختصاصي في جراحة التجميل والترميم الدكتور غسان أبو ستة.
A+ A-
إزاء الظروف الصعبة، يعلن متحف نابو عن تنظيم حملة لجمع التبرعات تضامنًا مع فلسطين، وخصوصًا مع غزة التي تمرّ بوضع أليم.

وفي بيان للمتحف:
يتوجب علينا، انطلاقًا من واجبنا الوطني والاجتماعي والإنساني، أن نولي الاهتمام لهدفنا الأساسي المتمثل بدعم حملة جمع التبرّعات لصندوق غسان أبو ستّة للأطفال، في مهمّة معالجة الأطفال، ضحايا الحرب على غزة، مع تقديم الرعاية الشاملة اللازمة، طبياً ونفسياً واجتماعياً.

تتلخّص الخطوة الأولى للصندوق، وبتوجيه من الدكتور غسان أبو ستّة، بنقل الأطفال المصابين بجروح خطيرة بمرافقة شخص واحد من القائمين على رعايتهم، من غزة إلى لبنان، لتقديم أفضل رعاية طبية ونفسية واجتماعية ممكنة، قبل عودتهم إلى غزة، لاستكمال تعافيهم.
لقد اختار فنانون بخلفيات متنوّعة الانضمام إلى هذه القضية، من خلال التكرّم بهبات من أعمالهم الخاصة. سوف تعرض هذه الهبات في معرض من تنسيق غاليري Art on 56th بعنوان "فلسطين" في بيت بيروت.

يُنظمّ الافتتاح يوم الخميس 22 شباط من الساعة 6:00 مساءً حتى الساعة 8:00 ليلًا. تُتاح معاينات الأعمال وبالتوازي معها إنطلاق المزاد الإلكتروني باستضافة من منصة ندى بولس للمزادات، أيام الأربعاء 21 شباط، والخميس 22 والجمعة 23 منه.

إنّ هذا العمل المشترك بين المنظّمين والفنانين لدعم الأطفال المصابين، هو أمر بالغ الأهميّة، ويشرّفنا أن نكون من يعرض هذه المساهمات المؤثّرة.

يمكننا معاً أن نحدث فرقًا إيجابيًا، وأن نقف مع غزة.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم