الإثنين - 21 أيلول 2020
بيروت 28 °

أليغري يقترب من مهمة صعبة جداً

المصدر: " ا ف ب"
أليغري يقترب من مهمة صعبة جداً
أليغري يقترب من مهمة صعبة جداً
A+ A-

ما زال نادي #باريس_سان_جيرمان يبحث عن لقب دوري أبطال أوروبا، بعدما فشل مجدداً في حصده أو حتى الوصول إلى المباراة النهائية.

وكان سان جيرمان تعاقد مع النجم البرازيلي نيمار، قادماً من برشلونة الإسباني مقابل 222 مليون أورو، وكيليان مبابي من موناكو مقابل 180 مليون أورو، ورغم ذلك، فإن الفريق فشل في تحقيق أي نتيجة قارياً.

وودّع سان جيرمان دوري أبطال أوروبا هذه النسخة من دور الـ16، على يد مانشستر يونايتد، رغم فوز الفريق الباريسي 2-0 ذهاباً، لكنه خسر إياباً (1-3).

هذا الفشل المستمر للفريق، أجبر الإدارة على مراقبة المدير الفني لـ #جوفنتوس الإيطالي ماسيميليان أليغري، الذي يتيمز بخبرة أوروبية كبيرة.

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أن سان جيرمان عاش موسماً صعباً مع مدربه الألماني توماس توخيل، وهو يريد الاستعانة بأليغري، الذي يمر بأزمة مع ناديه الإيطالي، خصوصاً أن الأخير لم يعد طموحه إحراز لقب الدوري المحلي، بعدما سيطر عليه 8 أعوام متتالية، وإنما هدفه الآن أصبح حصد اللقب الأوروبي.

وأضاف الموقع أن أليغري ينظر إلى عرض سان جيرمان بجدية كبيرة، لناحية تسجيل اسمه بين كبار مدربي دوري الأبطال، فضلاً عن المكاسب المالية، إذ من المتوقع أن يحصل على راتب أعلى من الحالي.

الكلمات الدالة