الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

ملك الأردن ينعى عامل نظافة توفي أثناء عمله

جورج حداد
ملك الأردن ينعى عامل نظافة توفي أثناء عمله
ملك الأردن ينعى عامل نظافة توفي أثناء عمله
A+ A-

في موقف جميل للغاية ويعكس مدى روعة ونبل ملك الأردن، الملك عبدالله الثاني بن الحسين، نعى الملك الهاشمي عامل نظافة توفي اثر اصابته في حادث سير أثناء مزاولته مهنته في أحد شوارع الأردن. وفي التفاصيل كان العامل الذي يدعى عماد سلامة يؤدي عمله في بلدية عين الباشا التي تبعد حوالى 12 كيلومترًا من العاصمة الأردنية عمان، ثم تعرض الى حادث سير قوي جداً وتوفي بعدها متأثراً باصابته.

ونشر الملك عبدالله تغريدة ينعى فيها العامل على حسابه الشخصي بموقع "تويتر" جاء فيه: "رحم الله عامل الوطن عماد سلامة الذي توفي نتيجة حادث سير غير مسؤول". وأردف الملك: "حماية أبنائنا وبناتنا الذين يصلون الليل بالنهار، خدمة للوطن، واجب مقدس، ولا يجوز التهاون في احترام وتطبيق القوانين، فأرواح ودماء الأردنيين عزيزة غالية".

ولاقت هذه التغريدة المئات من ردود الفعل من الشعب الأردني الذي تفاعل بشكل كبير مع موقف ملكهم الرائع، وسوف ننقل لكم القليل من هذه الردود.

يذكر أن هذا الموقف ليس جديداً على الملك عبدالله، حيث سبق له أن دعا عاملاً لمشاهدة مباراة للمنتخب الأردني في بطولة كأس اسيا لكرة القدم، في القصر الملكي في عمان وذلك بعد انتشار صوره أثناء محاولته مشاهدة إحدى مباريات النشامة من خارج زجاج أحد المحال.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم