الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

ميا خليفة تعلن خطوبتها وتروي قصة غرامها (صور)

المصدر: "إنستغرام"
ميا خليفة تعلن خطوبتها وتروي قصة غرامها (صور)
ميا خليفة تعلن خطوبتها وتروي قصة غرامها (صور)
A+ A-

أعلنت ممثلة الأفلام الاباحية #ميا_خليفة عن خطوبتها على "إنستغرام" من حبيبها الطباخ السويدي روبرت ساندبيرغ، إذ نشرت مجموعة من الصور استعرضت فيها خاتم الخطوبة، إلى جانب عدد من الصور التي جمعتها معه. وأرفقت خليفة صورة الخاتم بتعليق مطوّل تحدّثت فيه كيف حصل طلب الزواج، وكتبت: "لا يهمّ مصدر الخاتم طالما أنك تمضي حياتك مع الشخص الذي تحبّه، ولكن هذه المرة تأثرت بهذا الخاتم كثيراً".

وأضافت: "في رحلتي الأولى إلى كوبنهاغن في حزيران لزيارة روبرت، سافرت برفقة مديره لمساعدته في إعداد وجبات خفيفة لصالح أحد محال الألماس، وفيما كان روبرت يتواصل مع صديقه القديم، مالك المحل، وجدتُ نفسي أمام مجموعة من خواتم الخطوبة. فبدأت بتجربة بعضها كأي فتاة تقدم على هذا الفعل، وهو ما دفع بمدير روبرت إلى إطلاعه في شكل مازح عما كنت أفعل".

وتابعت خليفة سردها القصة: "في تشرين الأول، عدت إلى كوبنهاغن وهذه المرة مع روبرت، محاولة أن اشتري قرطين من الألماس. ساعدني مالك المحال في الاختيار، عندها التفت الأخير إلى روبرت وقال له غامزاً: "تعلم إلى أين تأتي عندما تصبح جاهزاً لطلب يدها".

خليفة تحدّثت عن كوبنهاغن التي وصفتها بـ "المدينة التي وقعت فيها بالغرام، المدينة التي جمعتنا. والآن أضع قطعة من المجوهرات التي تعني لي كثيراً لتذكرني بهذه الأيام الجميلة".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BvE9LmvFKwo]]

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bu-TALhF5tB]]

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bu_xekNlzjF]]





الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم